أخبار عاجلة

نصائح للاسترخاء بعد نهار عمل شاق

دبي _ ماي مول

يرغب المرء في الشعور بالاسترخاء الجسدي‬ والذهني بعد يوم عمل طويل وشاق. ولتحقيق ذلك، أوصى الخبير الألماني لوتس‬ هرتل بممارسة بعض الأنشطة بعد انتهاء أوقات العمل، والتي تكون مغايرة‬ لطبيعة الأنشطة التي يمارسها المرء في العمل. ‬ ‫‬وأوضح هرتل، رئيس الرابطة الألمانية للأندية الصحية، أن مَن يبذل‬ مجهوداً بدنياً أثناء العمل، غالباً ما يكون منهكاً وخائر القوى مساءً،‬ لذا تعتبر الأريكة خياراً جيداً بالنسبة إليه، مع ممارسة بعض التمارين‬ الجسدية، مثل اليوغا أو أخذ حمام دافئ في حوض الاستحمام من أجل الشعور بالاسترخاء. أما مَن يتعرض للضغط العصبي أثناء العمل، فيوصيه هرتل بممارسة الأنشطة‬ الحركية، لاسيما رياضات قوة التحمل، مثل المشي والركض والسباحة وركوب‬ الدراجات، وذلك لتحرير الجسم من الضغط العصبي.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.