أخبار عاجلة

نساء الامارات … لاعبات كرة قدم في بطولات دولية

دبي – ماي مول

اعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم أن المنتخب الاماراتي لكرة القدم للسيدات سيشارك في البطولة الدولية الودية التي ينظمها اتحاد الكرة القبرصي هذا الشهر.

وقالت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الاماراتي أن لجنة كرة القدم للسيدات تلقت دعوة من لجنة تطوير الكرة النسائية التابعة للاتحاد الأوروبي و الخاصة بمشاركة منتخب الامارات الأول للسيدات في البطولة الدولية الودية بقبرص.

و سيتواجد منتخب الامارات في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 19 مارس، بمشاركة منتخبات من اوربا واسيا هي منتخبات قبرص و لاتيفيا ومالطا و اليونان بجانب البحرين والكويت و لبنان .

واضافت بوشلاخ ان هذه المشاركة تأتي بهدف اتاحة الفرصة لمنتخب الامارات لكسب الخبرات باللعب امام فرق من مدارس كروية مختلفة الأمر الذي يساعد على تطوير مستوى اللاعبات.

و لفتت إلى أن البطولة ستضمن تحقيق أولى أهداف لجنة كرة القدم للسيدات وهي دخول المنتخب الاماراتي تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) ، حيث تتطلب معاييره خوض أربع تجارب ودية دولية مع المنتخبات المصنفة لدخول التصنيف .

و أوضحت أن المنتخب سيدخل في معسكر إعدادي مغلق قبل السفر إلى قبرص في العاشر من مارس، و لزيادة الجرعات التدريبية و الإعداد الأمثل للبطولة تحت اشراف الجهاز الفني و الإداري الذي يقوده التونسي سمير الأندلسي.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.