أخبار عاجلة

نجاة منتخب مصر من كارثة في نيجريا

القاهرة ـ أحمد يحيى

كشف نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، حسن فريد، عن مفاجأة في ظل هجوم وانتقاد الجماهير المصرية للحكم الزامبي جاني سيكازوي، بعد حرمانه الفراعنة من هدف محقق بالدقيقة الأخيرة، مؤكداً أن إلغاء الهدف جاء في صالح المنتخب المصري.

وأَضاف نائب رئيس اتحاد الكرة “كنا سنجد صعوبات في الخروج من الملعب في حالة تحقيق الفوز بسبب وجود الجماهير النيجيرية في أرض الملعب عقب إطلاق الحكم الزامبي صافرة نهاية اللقاء، فالقدر كان رحيما بنا حتى لاتحدث كارثة”.

وألمح حسن فريد إلى أن خروج المباراة بالتعادل الإيجابي، منع الجماهير النيجيرية من الاعتداء على المنتخب المصري خلال خروج اللاعبين من أرض الملعب.

يذكر أن الجماهير النيجيرية نزلت لأرض الملعب فور انتهاء المباراة، مما استدعى لاعبي المنتخب والجهاز الفني للذهاب بسرعة إلى غرفة خلع الملابس، خوفاً من احتكاك الجمهور النيجيري بهم.

ويحتاج المنتخب المصري، لتحقيق النقاط الـ3 في لقاء الجولة الرابعة أمام نيجيريا من أجل الاقتراب بقوة من العودة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.