أخبار عاجلة
نادية الراشد ابهرت الحضور بالتقنية الجديدة

نادية الراشد تطلق أحدث تقنية لتجميل البشرة في الإمارات

دبي – أحمد الشريف 

إحتفلت خبيرة التجميل الإماراتية البارزة نادية الراشد بإطلاق أحدث تقنية في العالم، للعناية بالبشرة وتجميل الوجه.

وحضر الحفل الذي أقيم بجمعية النهضة النسائية في دبي، عدد كبير من الفنانات والاعلاميات الاماراتيات والخليجيات، وتم خلاله مناقشة أحدث طرق العناية بالبشرة وتجميل الوجه.

وقالت نادية الراشد أن التقنية الجديدة تعيد للوجة نضارته، وتنشط عضلاته، لتستعيد الفتاة جمال وجهها دون الحاجة لعمليات الحقن بالبوتوكس والفيلرز.

وذكرت خبيرة التجميل أن التقنية التي صنعت في فرنسا، ودخلت على يديها لأول مرة للامارات تساهم في ترطيب البشرة في وقت قياسي، وتعمل على ازالة النقاط السوداء واية شوائب في الوجه، لتسترد المرأة جمالها دون الام، وفي وقت قصير، وبمواد طبيعية مستخرجة من البحر والفواكه.

وأجرت نادية الراشد خلال الحفل تطبيقا عمليا على وجه موديل، وابهرت نتيجة التجربة الحضور الكبير للحفل من مختلف الجنسيات الخليجية، حيثت استرد الوجه نضارته وجماله واختفت الحبوب السوداء في وقت قصير.

من جانبها، أكدت الاعلامية السعودية البارزة لجين عمران، التي حضرت الحفل، أن الاعتماد على المواد الطبيعية في تجميل الوجه يحمي الفتيات من مخاطر المواد الكيميائية التي انتشرت اخيرا.

وابدت لجين اعجابها الشديد بحرص نادية الراشد على ممارسة المهنة بيديها، مشيرة الى انها نموذج متميز ومشرف للمرأة الاماراتية والخليجيةـ لافتة الى أن الراشد خبيرة متمكنة من مهنتها ولفتت الانظار اليها بدقتها في عملها، وابهرت النساء بالمواد والطرق التي تستخدمها في العناية بالبشرة.

وذكرت ان المواد الطبيعية التي نقلتها نادية الراشد من فرنسا للامارات، خصوصا المستمدة من البحر مثل طحالب البحر، اثبتت أنها لها اثارا قوية في استعادة الوجه جماله.

وضمت قائمة الحضور من الفنانات اوتار الخليفة ودومنيك حوراني، ومن سيدات الاعمال رانيا البستكي وزينب اسكندر، وخلود المالح وسارة بنت محمد وسميه الكعبي.

ومن الاعلاميات شيخة المرزوعي وشيخة بن سليمان وأمجاد السالمي ومهرة عبدالله والاعلامية والباحثة علياء الياسي  .

نادية 2 نادية 3

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.