أخبار عاجلة
عروض ميركاتو . دبي

ميركاتو دبي يمتع الزوار بعروض السيرك البرازيلي وكرة القدم الحرة

دبي . شيماء محمد

تتواصل العروض الترفيهية والكرنفالات الشيّقة في مختلف أنحاء دبي ضمن مهرجان «مفاجآت صيف دبي»، وسط اعجاب الزوار والسائحين والمتسوقين.

ويقدم مركز التسوق ميركاتو في دبي أجواء مميزة حافلة بالتشويق والإثارة خلال الصيف، ونظم العرض الشيق «كرة القدم الحرة» المستوحى من أجواء كأس العالم إذ قدم العرض أحد محترفين كرة القدم و هو يستعرض مهاراته الكروية و أسلوبه الحر في لعبة الكرة بأداء مميز و حيل مذهلة ابهرت الحضور و أمتعتهم .

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة و الإتصال المؤسسي في ميركاتو يقدم المركز ايضا عرض السيرك البرازيلي وهو عرض استثنائي مميز ينقل الحضور إلى رحلة مليئة بالألوان والإيقاعات البرازيلية الصاخبة التي نشرت أجواء البهجة في كل مكان ، و قد بلغ التشويق ذروته حين قام مجموعة من المتسوقين و عائلاتهم  بتجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي و تسجيل الهدف في المرمى و هي تجربة فريدة من نوعها تقام لأول مرة في المنطقة في ميركاتو.

وأضافت بستاني تستمر عروض السيرك البرازيلي و كرة القدم الحرة المستمرة يومياَ لغاية 15 يوليو، أما يوم 16 يوليو سيعود مهرجان السيرك المرتقب إلى ميركاتو مع العديد المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية وعروض السيرك الشيقة التي ستبهر الجمهور حتى 4 اغسطس .

وضمن «صيف دبي» سيتم تقديم خصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% وتصل إلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية. الى جانب تقديم جوائز قيّمة مقابل كل 200 درهم ينفقها المتسوق وهي عبارة عن سيارة جي إم سي  يوكون دينالي  ورحلة فاخرة إلى تايلاند مقدمة من دناتا للسفريات.

وتابعت بستاني: لاقت الفعاليات المتنوعة و العروض الشيقة المستوحاة من كأس العالم وكرة القدم إقبالاَ لافتاَ إذ لاحظنا تزايداَ ملحوظاَ في نسبة الزوار لميركاتو و خاصة أن معظم الفعاليات تواكبت مع حدث كأس العالم 2018 أما تجربة الإنزلاق من الطابق الأول إلى الطابق الأرضي في ميركاتو استقطبت أعداداَ كبيرة من العائلات و الأطفال للإستمتاع بهذه التجربة المثيرة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.