أخبار عاجلة
ميركاتو يهدف لتشجيع المتسوّقين على عمل الخير

ميركاتو دبي يطلق «شاركونا الخير والإحسان» لإسعاد المحتاجين

دبي.شيماء محمد

أطلق «ميركاتو»، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الحملة الخيرية الرمضانية «شاركونا الخير والإحسان»، لإسعاد المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف المبادرة إلى تشجيع المتسوّقين على عمل الخير، من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية من الألعاب والأدوات المستعملة، وبعض المواد الغذائية، خلال شهر رمضان في صناديق التبرعات الموزعة في كل أنحاء المول.

وتم إطلاق الحملة الخيرية بحضور ممثلين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والإعلامية منى الحيمود، صاحبة مبادرة «ألعاب بأجنحة»، حيث قام الحضور بالتبرع بالعديد من الاحتياجات والمستلزمات اليومية والمواد الغذائية والألعاب المستعملة والجديدة في منطقة التبرعات.

وقالت منى الحيمود: «تكمن أهمية العطاء في أن نحفز أبناءنا منذ الصغر على مساعدة الآخرين، والإسهام في التخفيف على من يعانون عندها، يصبح الصغار على وعي أكثر بالتبرع والتطوع ويكبر معهم حس المسؤولية تجاه المجتمع». وأضافت: «تأتي حملة ميركاتو (شاركونا الخير والإحسان) لتؤكد على أهمية العطاء ومساعدة الآخرين. فمن تعود على العطاء منذ الصغر يكون من أوائل المشاركين، وهذا ما نلمسه عند الجميع هنا في الإمارات، دولة الخير، من روح العطاء والإحسان». وعلقت مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لـ«ميركاتو»، نسرين بستاني: «تحث هذه الحملة الخيرية جميع أفراد المجتمع على التبرع بما تجود به أنفسهم للمحتاجين، ونحن في (ميركاتو) نسعى إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات، فالهدف من الحملة هو تشجيع روح العطاء عند الأطفال والكبار ومساعدة الأطفال المحتاجين لإسعاد كل طفل محتاج».

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.