أخبار عاجلة

موقع إباحي يكشف: نساء يقبلن على المشاهدة والعرب في تزايد

القاهرة ـ ماي مول

بيانات جديرة بالالتفات كشف عنها أحد المواقع الإباحية، فحجم المنافسة من العالم العربي آخذ في التزايد، والمفاجأة أن المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب، بل الإناث أيضًا، ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين الإناث، احتلت دولة عربية وسط القائمة.

وقالت صحيفة “المصري اليوم” أن الموقع قدّم مجموعة من الخرائط والرسومات البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية عديدة، حسب موقع «هافينجتون بوست»، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة.

فيما يتصل بالشرق الأوسط، أظهر الموقع إن الممارسات الجنسية بين النساء كانت مطلوبة في مصر وسوريا ولبنان والأردن والعراق والإمارات، فيما مقاطع الفيديو لشباب عرب كانت مطلوبة في دول مثل ليبيا والمغرب، فيما يبحث الأتراك عن المراهقات.

وغابت المعلومات عن دول عربية عديدة لاسيما دول الخليج العربي، حيث تقوم حكوماتها بحظر الدخول على المحتوى الجنسي على الإنترنت، فيما ظهرت دول أخرى رغم الحظر.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.