أخبار عاجلة

منتخب الإمارات يستعد لمواجهة اليابان بتصفيات المونديال

دبي _ أسامه أحمد

تغادر بعثة منتخب الامارات الأول لكرة القدم مدينة دبي متجهة إلى مدينة شنغهاي الصينية بعد غد الجمعة، لتبدء معسكر ختامي استعداداً لمواجهة منتخب اليابان يوم الأول من سبتمبر المقبل في طوكيو ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

ويلعب المنتخبان في المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلند .

وتضم بعثة منتخب الامارات 16 لاعبا من اندية الأهلي والوحدة والجزيرة وبني ياس، وسوف يلتحق 7  لاعبين للبعثة من نادي العين بينهم نجم المنتخب عمر عبدالرحمن (عموري) بعد مشاركتهم في مباراة الذهاب ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا ، حيث يستضيف العين فريق لوكمتيف الأوزبكي بستاد هزاع بن زايد بمدينة العين يوم 24 أغسطس.

كما ينضم للبعثة لاعبان من فريق النصر بعد مشاركتهم في لقاء فريق الجيش القطري بالدوحة يوم 18 أغسطس ضمن البطولة الاسيوية .

وكان الجهاز الفني لمنتخب الامارات بقيادة مهدي علي قرر استبعاد لاعب الشباب حسن إبراهيم بداعي الإصابة التي لحقت به خلال التجربة الودية في معسكر إسبانيا أمام فريق يوكام وحاجته للعلاج والراحة لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ولاعب الجزيرة فارس جمعة لالتحاقه في دورة عسكرية، فيما تم استدعاء لاعب النصر خالد جلال ولاعب الوحدة سالم سلطان .

ويؤدي منتخب الامارات خلال معسكره في الصين مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم 24 أغسطس، ثم يتوجه إلى طوكيو يوم 30 من الشهر ذاته .

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.