أخبار عاجلة

منتجع كنتري سايد – سراييفو

في منتجع كنتري سايد – سراييفو هدفنا أن يقضي جميع أفراد العائلة فترات مميزة يتخللها أوقات للاسترخاء وأخرى للاستمتاع والترفيه، ولذلك حرصنا أن يوفر المنتجع العديد من الخدمات المتنوعة والأنشطة الخارجية الترفيهية لنقدم لعملائنا الأجواء التي يستحقونها
حيث البوسنة والهرسك مقصدا سياحيا مثيرا جدا، وهذا عائد إلى موقعها الجغرافي، وجمال طبيعتها الفريدة، وكنوزها الثقافية والتاريخية، وظروفها المناخية المناسبة. تتمتع البوسنة والهرسك بإمكانات طبيعية كثيرة لتطوير أشكال مختلفة من السياحة:
§ السياحة الجبلية: الجبال الأولمبية تمثل مصادر ضخمة لخدمة تطوير السياحة الشتوية والاستجمام الرياضي.
§ المنتجع: تمثل المنتجعات، ثروة من المياه الساخنة المعدنية والمشعّة، التي كانت تستخدم منذ العصور القديمة لأغراض علاجية.
§ السياحة البحرية: تمثل مدينة نيوم التي تتمتع بـ 270 يوما مشمسا في السنة، المخرج للبوسنة والهرسك على البحر الأدرياتيكي، والذي يقدم مع البيئة المحيطة به فرصا فريدة للاستراحة والاستجمام.
§ الصيد البري وصيد الأسماك: إن الطبيعة غير الملوثة، وثراء الأنهار والبحيرات، والأنواع المختلفة من الحيوانات البرية، تمثل أهدافا سياحية جذابة فريدة.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.