أخبار عاجلة

مفاجآت ميركاتو .. خصومات 75% وعروض مسرحية ورحلات لسويسرا

 دبي. شيماء محمد

تتواصل فعاليات وعروض مهرجان دبي للتسوق في دورته الممتدة حتى يوم 2 فبراير المقبل، لتقدم  خصومات كبرى وعروض ترفيهية وجوائز ضخمة

ويقدم مركز ميركاتو للتسوق باقة من العروض المسرحية، العروض الترويجية و الجوائز القيمة التي تغني تجربة المتسوقين خلال فترة المهرجان.

ونظم ميركاتو يوماَ من المرح العائلي لمشاهدة عرض كاريليون الذي نقل الحضور إلى أجواء مدينة البندقية .

ولإثارة حالة من التشويق والضحك يقدم ميركاتو  العرض الكوميدي شاك، وهو عرض استثنائي مكون من أربعة ممثلين يلعبون دور صانعي الأفلام وقد شارك الحضور بتأدية مشهد تمثيلي لأحد الافلام المشهورة على المسرح ضمن أجواء من الضحك و المرح أبهجت الأطفال و العائلات معأَ .

أما ورش عمل الأطفال فهي فرصة لاتعوض للأطفال لتنمية مواهبهم و إبداعاتهم مستوحاة من أجواء البندقية إذ يمكنكمهم الإحتفاظ بالأشياء التي صنعوها كتذكار.

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والإتصال المؤسسي يعد مهرجان دبي للتسوق من أهم المهرجانات على صعيد المنطقة و قد لاحظنا ازدياداَ ملحوظاَ في نسبة السياح الخليجين و الأوربيين و إقبالاَ لافتاَ على عروض التسوق و التخفيضات مما يأكد أهمية المهرجان في دعم قطاع التجزئة ما يعزز مكانة دبي كوجهة تلبي نطاقاً واسعاً من مختلف الأذواق والمتطلبات.

وأضافت: يقدم ميركاتو وتاون سنتر جميرا ضمن مهرجان دبي للتسوق خصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% – 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية.

ويحصل المتسوقون على جوائز قيّمة مقابل كل 200 درهم ينفقونها، تتنوع مابين سيارة لكزس موديل  2019 أو فرش غرفة بالكامل تقدمة محل أورا أو رحلة تزلج عائلية لسويسرا تقدمة دناتا و الخطوط الجوية السويسرية و شركة القطارات السويسرية.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.