أخبار عاجلة
سمو الشيخ حشر ال مكتوم يفتتح المعرض في دورة سابقة

معرض الفارس لمعدات الفروسية والخيل ينطلق في دبي الاربعاء

 دبي. ماي مول

تستضيف دبي خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من نوفمبر المقبل، معرض الفارس الدولي لتجارة معدات الفروسية والخيل، الذي يعد أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، ويقام المعرض للمرة الثانية في مضمار ميدان العالمي لسباق الخيل، حيث سيوفر المعرض كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المو

اد الغذائية والأدوية، وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الأخرى المرتبطة بقطاع الفروسية.

وقال ساتيش كانا المدير العام لشركة “الفجر للمعلومات والخدمات”  الجهة المنظمة للمعرض: “سيشهد المعرض

هذا العام انطلاقة قوية، إذ يأتي قبيل انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي.

وتابع: انتقلنا بتنظيم المعرض إلى مضمار ميدان باعتباره الوجهة المثلى لتجارة معدات الفروسية بجانب كونه يعبر عن نمط حياة الكثيرين ويمثل عشق خاص لمحبي رياضة الفروسية في الإمارات وسائر أنحاء المنطقة”.

وأضاف: “يعد معرض الفارس من أنجح وأبرز معارض الفروسية في العالم، حيث يعتبر منصة تجارية رائدة لمنتجات الخيول والفروسية، ونحن سعداء بضم المزيد من الدول إلى قائمة المشاركين هذا العام، وهو ما يدل على الاهتمام المتزايد في سوق دبي الذي يعتبر انطلاقة جيدة إلى بقية أسواق منطقة الشرق الأوسط”.

وأشار كانا إلى أن انتقال المعرض إلى مضمار ميدان يتماشى مع جهود مجموعة الميدان الرامية إلى ربط العالم بمدينة دبي من خلال سباقات الخيل الدولية ومسابقات الفروسية ذات الطراز العالمي. كما سيتيح ميدان الفرصة لمعرض “الفارس” لممارسة أنشطة التجارة لمنتجات الفروسية داخل بيئة تنافسية، كما سيجعل المعرض بدوره مضمار ميدان ليس فقط مكاناً لإقامة سباقات الخيل، بل سيحوله أيضاً إلى مركزاً عالمياً لأنشطة الفروسية بكافة أنماطها الرياضية والتجارية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.