أخبار عاجلة

معرض الفارس في دبي يكشف عن مجوهرات للخيول وعشاقها

 دبي. إياد احمد

كشف مشاركون في معرض لأدوات ومعدات الفروسية بدبي، عن انتاج مجوهرات خاصة بالخيل وأخري للفرسان  يرتدونها أثناء السباقات.
ويقدم معرض ‘الفارس الدولي للخيل’ في دبي مجوهرات ذهبية وتصاميم خاصة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، مزينة بشعر خيل طبيعي.

وأوضح مشاركون أنه يتم الاستعانة بشعر خيول كبيرة في السن، وأخري خرجت من نطاق السباقات، ومزجها بقطع مجوهرات يرتديها الفرسان.

ويحظي المعرض بتنوع عالمي من حيث المشاركات المتخصصة في مجال الفروسية من 18 دولة من بينها امريكا وبريطانيا واسبانيا وأستراليا، الي جانب الامارات، والسعودية، البحرين، لبنان.

وشهد المعرض للمرة الاولي عدد من المشاركات النسائية من السعودية، حيث تشارك سيدات اعمال مهتمات ومتخصصات في قطاع الفروسية.

واطلقت مشاركات من المملكة تطبيق ذكي للهواتف المتحركة يخدم الفرسان ومحبي الخيل ويوفر مستلزمات الفروسية، ويوضح طرق التعامل مع الحصان.
وقال رشيد مبيض مدير معرض الفارس الدولي ان المعرض يتزامن مع انطلاق موسم سباقات الخيل في دبي ويعتبر منصة لمنتجات الخيول والفروسية.

وأضاف: يعد المعرض أحد أقدم المعارض المتخصصة في قطاع الفروسية في قارتي آسيا وأفريقيا، ويسلط الضوء علي أحدث العلاجات في مجال الطب البيطري المتعلق بالخيل، ويوفر كافة احتياجات ولوازم أنشطة ورياضات الفروسية مثل المواد الغذائية والأدوية، وتأمين لوازم تأسيس مراكز سباقات الخيول.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.