أخبار عاجلة

معرض أزياء صهيوني يسرق الكوفية الفلسطينية

القدس – مصعب المصري

ارتدت عارضات أزياء إسرائيليات ملابس مصنوعة من الكوفية الفلسطينية، وذلك خلال “أسبوع تل أبيب للموضة”، اعتبرها المصمم القائم على العمل “خطوة نحو التعايش” بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وظهرت العارضات وهن يرتدين كوفيات باللونين الأبيض والأحمر، وأخرى بالأسود والأبيض. وتعتبر الكوفية رمزا للتحرر الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي، ولاقت رواجا كبيرا حول العالم في السنوات الأخيرة.

وقال مصمم الأزياء يارون مينكوفسكي، إنه أحضر الكوفيات من مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، بغرض تصميم أوشحة وفساتين لاستخدامها ضمن مجموعة من تصاميم صيف عام 2016.

وأضاف مينكوفسكي في تصريحات نشرتها صحيفة “تايمر أوف إسرائيل” أن هدفه من وراء استخدام الكوفية الفلسطينية، تعزيز التعايش بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وسط موجة التوتر تشهدها الأراضي الفلسطينية منذ أكثر من 3 أسابيع.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.