أخبار عاجلة

مصممة الأزياء السعودية ريم فيصل: لكل فتاة فستان زفاف يناسب شخصيتها

دبي ـ ماي مول

ريم فيصل هي مصممة أزياء سعودية مقيمة في جدة، ومتخصصة بتصميم فساتين وأزياء السهرة والزفاف.

وتقدم ريم عدة نصائح للعروس حتى تكون ملكة في ليلة العمر، لعل أهم هذه النصائح اتخاذ القرار المناسب بين شراء فستان يناسب شخصيتها، وعليها أن تختار فستان زفاف جاهز من أحد المحلات أو تفصيله عند أحد مصممي الأزياء.

وقالت يمكن للعروس اختيار تفصيل فستان الزفاف عند أحد مصممي الأزياء في حال:

-كان لها معرفة بمصمم أزياء ماهر وذي خبرة كافية في تصميم فساتين الزفاف تحديداً وليس فساتين السهرة، فتصميم فساتين الزفاف مجال يختلف عن مجال  تصميم فساتين السهرة.

-حددت طابعاً معيناً لحفل الزفاف. فيمكن للعروس تصميم فستان يتماشى مع ثيم حفل الزفاف الذي اختارته، كما بإمكانها تصميم الحذاء والطرحة واكسسوارات الشعر وزينة مسكة العروس أيضاً ليمنحها مصمم الأزياء إطلالة مثالية متكاملة.

-كانت تمتلك 3 أشهر على الأقل حتى موعد حفل الزفاف.

-كانت تحب التميز وتفضل ارتداء فستان مصمم خصيصاً لها.

من جانب آخر، يجب على العروس شراء فستان زفاف من أحد المحلات في حال:

-كان يفصل بينها وبين موعد حفل الزفاف شهر واحد أو أقل.

-كانت ملتزمة بميزانية معينة، فيكلف تصميم فستان زفاف أكثر من شراء فستان زفاف جاهز.

-وجدت العروس فستان زفاف أحلامها في أحد المحلات.

-كان لديها الوقت والجهد والصبر للبحث عن فستان الزفاف المثالي في جميع المحلات.

هل تطمحين بالفعل لتكوني فيرا وانغ الشرق الأوسط؟ لم تقولين ذلك؟

أصبح اسمي معروفاً ومميزاً في عالم أزياء الزفاف. على الرغم من أن أزياء السهرة والزفاف عالمين مترابطين إلا أنه لا يقوم كل مصمم أزياء بتصميم فساتين الزفاف. لقد خصصت سنواتي السبعة الأخيرة للعرائس ولتصميم فساتين الزفاف. فكان الشرق الأوسط بوابتي في هذا المجال وأنا سعيدة لأفرد جناحيّ وأوسع عملي في تصميم فساتين الزفاف في دول الخليج.

ما هي اللمسة التي تميز تصاميم فساتين زفاف ريم فيصل؟

اللمسة المميزة التي أقوم بها هو أنني أركز كامل اهتمامي لخدمة العروس، فلا تقتصر علاقتي بزبوناتي من العرائس على تصميم فستان الزفاف فقط، بل كامل إطلالتها وراحتها. فطاقم العمل لدي مدرب للقيام بكافة المهام التي تطلبها العروس لضمان راحتها ورضاها. وتتضمن بعض خدماتي: تصميم مسكة العروس، وبروفا لفستان الزفاف وإطلالة العروس ولغة الجسد أثناء ارتداء الفستان، كما تتواجد بعض الخياطات في مكان حفل الزفاف في حال حصول أي حادثة مفاجئة لملابس الضيوف وأفراد عائلة العروس وغيرها من الخدمات. فتقدم خدماتي الدعم بالإضافة إلى تصميم فستان زفاف أحلام العروس، وهو ما يميزني عن غيري وما يقدره زبائني في الخليج.

ما هو أكثر جزء تفضلينه في كونك مصممة أزياء زفاف؟

تحقيق تصورات العرائس بشخصياتهن المختلفة؛ فهو كتجميع قطع البازل وتركيبها. فأنا مرغمة على تصميم فستان زفاف مثالي، لذا علي الاهتمام والالتزام بمقاسات جسم العروس وشخصيتها، وبالتفاصيل والأقمشة التي تناسب الموديل وغيرها! فعالم الأزياء يجمع بين الفن والعلم!

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.