أخبار عاجلة

مستشفى السعودي الألماني يفتتح وحدة الرعاية الحرجة

دبي ـ شيماء عبدالخالق

عقد المستشفى السعودي الألماني، المؤتمر الأول للرعاية الحرجة، بحضور عدد من الخبراء في مجالات طبية مختلفة، حيث حضر المؤتمر أكثر من 400 متخصص من جميع أنحاء الإمارات، من مستشفيات ومراكز طبية، وتم خلال المؤتمر نقاش العديد من الموضوعات، والقضايا التي تواجه العاملين في مجال الرعاية الحرجة، كما تخلل المؤتمر العديد من النقاشات التفاعلية والعروض التقديمية تم تسليط الضوء من خلالها على التطورات الطبية الحديثة في مجال طب الرعاية الحرجة.

الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني – دبي، قالت «انطلاقاً من التزامنا الكبير بضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية وتحسين جودة الحياة، استضاف (السعودي الألماني) هذا الحدث لدعم جهود المتخصصين في الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة، الرامية إلى توفير الرعاية الفائقة للمرضى».

الدكتورة ريم عثمان
الدكتورة ريم عثمان

وفي هذه المناسبة، قام «السعودي الألماني» في دبي بافتتاح مركز آخر للرعاية الحرجة يضم 13 سريراً، مع مراسم قطع الشريط، كما قام المتخصصون في الرعاية الصحية، من مؤسسات الرعاية الصحية الأخرى، بجولة مفصلة، اطلعوا فيها على المركز والتجهيزات الموجودة فيه. ومع هذا التوسع فإن مركز الرعاية الحرجة في المستشفى السعودي الألماني يضم الآن 41 سريراً، ويعتبر المركز الأكبر في القطاع الخاص على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يقدم خدماته على مدى 24/‏7 بإشراف فريق عالي الكفاءة من أطباء و أخصائيي العناية المركزة، كما أن المركز مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات التي تضمن تقديم العناية الفائقة للمرضى وتضمن سلامتهم.

وأضافت أن المستشفى السعودي الألماني يضم حاليا 75 سريراً «للعناية المركزة» بما في ذلك 12 سريراً في العناية المركزة للأطفال، و12 سريراً لحديثي الولادة و10 أسرة لوحدة السكتة الدماغية.

وأكدت أن السعودي الألماني يقدم خدماته الكاملة للرعاية المركزة 24/‏7، وقادر على رعاية وتقديم العلاج لجميع أنواع المشكلات الصحية، بما في ذلك فشل القلب والأوعية الدموية، والالتهاب الرئوي والسكتة الدماغية، والإنتان وجميع حالات الصدمات.

شاهد أيضاً

شاهد.. ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يزور قصر المنتزه في الأسكندرية الذي كان مقر سكن عائلته

وثق مقطع فيديو لحظة زيارة ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني، لقصر المنتزه بالأسكندرية في مصر، والذي كان مقر السكن الأساسي لعائلته الملكية، حينما كان ملكاً على مصر والسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.