أخبار عاجلة

مركز (ميركاتو) دبي يأخذ المتسوقين لتحدي اللياقة

 دبي. شيماء  محمد

دعا مركز ميركاتو دبي زواره للمشاركة في تحدي دبي للياقة  2018 الذي يهدف إلى جعل دبي

المدينة الأكثر نشاطاً في العالم .

تهدف مبادرة تحدي دبي للياقة  التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي إلى تشجيع جميع سكان دبي وزوّارها على ممارسة الرياضية يوميّاً لمدة 30 دقيقة على مدى 30 يوماً لتصبح دبي بذلك المدينة الأكثر نشاطاً في العالم .

وقالت نسرين بستاني مديرة التسويق بميركاتو أن المركز دعا المتسوقين للإستمتاع بممارسة الرياضة ودخول عالم اللياقة و الصحة البدنية مع العائلة و الأصدقاء،  لمدة 10 أيام من الحصص التدريبية و تمارين اللياقة البدنية.

وأضافت بستاني لمجلة “ماي مول” أن التمارين الرياضية يقدمها خبراء تدريب متميزون في النصائح و الإرشادات الصحية و لا تفوتوا  فرصة دخول السحب ربح جوائز بقيمة 5000 درهم .

وتابعت: استمتعوا مجاناَ بجلسات رياضة البيلاتس و الحصص التدريبية الجماعية و دروس الكيك بوكسينغ بالإضافة إلى تمارين كرة القدم و كرة السلة للأطفال و غيرها الكثير.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.