أخبار عاجلة

مدرب العين الإماراتي: نواجه ضغوطا صعبة لكن الفريق قوي

 

أبوظبي ـ زياد عاشور

قال الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي أن فريقه سيواجه خلال الايام المقبلة ضغوطا شديدة سبب ضيق الفترة الزمنية بين المباريات المحلية والقارية، وغياب عدد كبير من اللاعبين.

واضاف في مؤتمر صحفي مساء الجمعة أن الفريق سيواجه نادي الإمارات يوم الأحد المقبل ضمن الجولة 20 من الدوري الإماراتي لكرة القدم، وتأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من مواجهة بختاكور الأوزبكي.

وتابع: سنخوض مباراة كل أربعة أيام خلال الشهرين القادمين ولا يوجد وقت لأي شيء حتى الاستشفاء الذي يجب أن يخضع له لاعبي الفريق بعد كل مواجهة، لذلك ينبغي علينا الاعتماد على الروح القتالية والأداء الرجولي والتركيز العالي لمتابعة النتائج القوية، خصوصاً في هذه المرحلة الحاسمة والمتمثلة في الشهرين المقبلين”.

وزاد: ننافس على أربع بطولات ومطالبون بحصد جميع الألقاب بداية بدوري أبطال آسيا، دوري الإمارات، كأس رئيس الدولة وكأس السوبر، وكل بطولة مهمة بالنسبة لنا، غير أن تفكيرنا حالياً منصب على مواجهة فريق نادي الإمارات”.

واضاف زلاتكو “نحترم طموحات فريق الإمارات صاحب الأرض في مباراتنا القادمة، خصوصاً وأن المنافس تطور كثيراً خلال الفترة الأخيرة”.

وحول الغيابات المتوقعة في مباراة فريقه أمام الإمارات، قال: “سيفتقد الفريق إلى جهود محمد عبدالرحمن لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة، إلى جانب الثلاثي أحمد برمان وسعيد المنهالي ومحمد سعيد بوسندة بسبب انضمامهم إلى صفوف المنتخب الأولمبي”.

وأكمل: تفكيرنا منصب نحو مصلحة واسم النادي والنجاح الذي نود أن نحققه، لذلك لن ندفع إلا باللاعب الذي يتمتع بالشجاعة والقوة أما الذي يعتقد بأنه سيختار نوعية مباريات بعينها فالمؤكد سيكون خارج الحسابات.

وتابع: كل ما  احتاجه هو اللاعب القوي واللاعب الذي يتمتع بالشخصية وفريق متكامل ومتجانس لا توجد بينه أي مساحات.

وقال: لست سعيداً بعدم ثبات تشكيلة الفريق بداعي الإيقاف أوالإصابة وللأسف مضطر لاعتماد تشكيلة مختلفة في كل مواجهة، لأن التغيير ليس جيداً للفريق ولكن هذا هو الواقع الذي يفرض علينا التعامل معه”.

وتابع: لست قلقاً على دفاع الفريق الذي يعد أفضل خط ظهر في مسابقة الدوري حتى الآن بأقل نسبة أهداف استقبلها مرمانا والعين فريق قوي وفي الموسم الحالي يوجد ناديين فقط تمكنا من التسجيل في شباك العين أكثر من هدفين هما الهلال السعودي والجزيرة.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.