أخبار عاجلة

مدرب العين الإماراتي: نستحق الفوز بالدوري ونستعد للكأس

العين (الإمارات) ماي مول

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي أنه كان يتمنى الفوز مساء اليوم على الشارقة، لينهي بطولة الدوري فائزا.

وتعادل العين والشارقة مساء اليوم في الجولة الاخيرة من الدوري الإماراتي بهدف لمثله، وتوج رسميا بطلا للدوري.

وقال زلاتكو عقب اللقاء “تمنيت تحقيق الفوز وليس التعادل، حتى نختتم الموسم فائزين”.

واضاف “سوف نحتفل اليوم، لكن بداية من الغد سوف ننسى هذا الفوز، ونبدأ الاستعداد لكأس رئيس الإمارات”.

وتابع “نستحق الفوز بالدوري، فقد كنا الفريق الافضل في 26 مباراة، لذلك اللاعبين وكل فرد في الجهاز الفني يستحق هذا الدرع”.

وعبر المدرب عن بالغ سعادته بالإنجازات التي حققها مع فريقه منذ أن تولى مهمة التدريب في مارس من العام الماضي، مضيفا  “كل الإنجازات التي حققها فريق كرة القدم تعود لمنظومة الفريق المؤلفة من اللاعبين الذين يبذلون جهوداً عالية ويعملون على إظهار الروح القتالية الكبيرة في الدفاع عن شعار ناديهم بكل الميادين، والجهاز الإداري بالفريق والطاقم الطبي والجهاز الفي المعاون بالفريق والجماهير وكل من يعمل معنا في النادي من أجل تهيئة الظروف الملائمة لتحقيق النتائج المشرفة”.

من جانبه، عبر الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتتويج العين بلقب دوري المحترفين، للمرة الثانية عشر في تاريخه، وللمرة الأولى على أرض استاد هزاع بن زايد، من خلال احتفالية استثنائية.

وأضاف : الاحتفالية الكبيرة التي صاحبت تتويج الفريق بدرع الدوري، ستشكل حافزاً للفريق على مواصلة تحقيق الانجازات، وإكمال مسيرته الأسيوية.

وتابع: سنبدأ من الغد الاستعداد لبطولة كأس رئيس الإمارات، وسوف ننسى الاحتفالات.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.