أخبار عاجلة

مدرب العين الإماراتي: خسارتنا للسوبر لن تؤثر فينا وننظر للدوري

 

أبوظبي  ـ ماي مول

 

هنأ الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين الاماراتي نظيره الأهلي لفوزه بكأس السوبر.

وقال زلاتكو للصحفيين عقب اللقاء الذي جرى مساء اليوم الجمعة وانتهى بفوز الاهلي بهدف “لعبنا بصورة جيدة في معظم أوقات المواجهة، خصوصاً شوطها الثاني، وأهدرنا فرصاً عدة، وللأسف استقبل مرمانا هدفاً في الوقت الحاسم من عمر المباراة، و سعينا إلى العودة مجدداً ولكننا لم نستثمر الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى الفريق المنافس”.

واضاف: سندخل غداً يوماً جديداً وبرغبة كبيرة في العمل على تحقيق أهدافنا المرجوة والحقيقة أن الخسارة واردة في كرة القدم ولكن يتوجب علينا الاستفادة من مواجهة اليوم، كما ينبغي علينا ألا ندع النتيجة تؤثر على معنوياتنا بل ينبغي أن تزيد من قوتنا، في الاستحقاقات القادمة.

ورداً على سؤال حول السبب وراء التأخر في دفعه بمهاجم فريقه أسامواه جيان، قال “للأسف أنتم لا تعلمون موقف اللاعب جيان، الذي يعاني من الإصابة وأشكره على المجهود الذي بذله خلال ثلث الساعة التي شارك خلالها في المباراة”.

وأكمل: جيان لاعب مهم جداً في قائمة الفريق والدفع به لفترة أطول من التي شارك فيها بالمباراة تعتبر مخاطرة خصوصاً وأن الفريق في أمس الحاجة لجهوده في الاستحقاقات المهمة القادمة كونه ليس جاهزاً للعب مباراة كرة قدم بها التحامات قوية.

 

وتعليقاً على مطالبة فريقه لحكم الساحة باحتساب ركلة جزاء، قال: “تحدثت من قبل حول أسلوبي في التعامل مع القرارات التحكيمية وليس لدي أي تعليق على القرارات التي  اتخذها حكم المباراة إن كانت صحيحة أو العكس”.

وتابع: من المفترض أن نكون أقوى في المرحلة القادمة ويتوجب علينا أن نركز على مسابقة الدوري في مواجهتنا المقبلة أمام الأهلي وبعدها نفكر في الدوري ثم الكأس.

وتعليقاً على سؤال حول إن كانت الخسارة ستؤثر سلباً على مردود الفريق، قال: “المؤكد لا، حيث بدأت في تهيئة فريقي للمواجهة القادمة ونحن فريق كرة قدم محترم ومحترف لعب اليوم مباراة واحدة فقط من 90 دقيقة ولابد أن نتطلع إلى المستقبل ولقد فقدنا نتيجة مباراة وأمامنا الكثير لتحقيقه في الموسم الحالي.

واعتبر زلاتكو أن مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي هي الأهم، مؤكداً “افتقدنا اليوم إلى شيء من الحظ واتخاذ القرار المناسب على الأرض، ولن نبقي رؤوسنا في الأرض فأمامنا تحديات أهم وننافس بقوة في المرحلة القادمة على بطولات مهمة ولاعبي العين محترفون ومن الجيد أننا سنقابل الأهلي مباشرة حتى نتمكن من طي صفحة مواجهة اليوم بالسرعة المطلوبة.

 

وقال زلاتكو، هدفنا اليوم كان الفوز بنتيجة المباراة وحصد لقب السوبرلذلك لست راضياً على النتيجة غير أنني راضٍ عن أداء لاعبي فريقي في المباراة ولابد ان نفكر في الاداء القوى وننسى السلبيات.

 

احمد هاشم

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.