أخبار عاجلة

مدرب الجزيرة الإماراتي: فزنا على الاهلي رغم مستوانا غير المرضي

أبوظبي ـ ماي مول

قال إيريك جيريتس مدرب نادي الجزيرة الإماراتي أن فريقه اجتاز مباراة صعبة للغاية أمام نظيره الاهلي.

وفاز الجزيرة على ضيفه الأهلي (حامل اللقب) بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإماراتي.

ليقلص الجزيرة الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 3 نقاط بعد أن أصبح في رصيده 39 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 27 في المركز السابع

وعبر جيريتس عن سعادته بالفوز على الأهلي، وقال للصحفيين عقب اللقاء “كانت مباراة صعبة للغاية ولم نستطع أن نظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول، في الشوط الثاني أنقذنا الحارس علي خصيف من ركلة جزاء للأهلي بتصدي رائع وبالرغم من أننا لم نقدم أفضل مستوى فني ممكن، إلا أن روحنا القتالية العالية كفلت لنا الفوز والحصول على النقاط الكاملة من هذه المواجهة الهامة”.

وأضاف “سوف نستمر في العمل بإجتهاد وأن نحسن من أدائنا إذا كنا نرغب في المنافسة على لقب الدوري حتى النهاية”.

وتابع المدرب “في الشوط الأول فشلنا في بناء الهجمات من الخلف بالشكل الصحيح ولم نحافظ على إيقاع ثابت للعب ومنحنا المنافس الكثير من المساحات، وخلال الاستراحة أخبرت اللاعبين أن استمرار الأداء بهذه الطريقة سيتسبب في قبولنا لهدفين أو أكثر وسنخسر مجددا، وأن عليهم الخروج للملعب وتقديم أداء يليق بقميص الجزيرة. تحسنا بعض الشيء في الشوط الثاني لكن شكل الفريق لم يكن مرضيا بالنسبة لي، المهم فقط هو أننا استطعنا ان نسجل هدفين وحافظنا على نظافة شباكنا وحصلنا على على النقاط الكاملة ونحن سعيدون بذلك، لكننا لن نفرط في الاحتفال بتحقيق الانتصار لأن الأداء لم يكن جيدا بالقدر الكافي”.

ووجه جيريتس إشادة كبيرة بقائد الفريق وحارس المرمى علي خصيف الذي تصدى لركلة جزاء نفذها أحمد خليل في الشوط الثاني، وقال “أنا سعيد للغاية بعودة علي خصيف إلى تشكيلة الفريق، ليس فقط لأنه تصدى لركلة الجزاء، لكن لأنه لاعب هام للغاية بالنسبة للفريق ويحظى بإحترام كبير جدا من جميع زملاءه، ويحظى بإحترامي”.

وحول فرص الجزيرة في المنافسة على اللقب بعد أن تقلص الفارق مؤقتا إلى ثلاثة نقاط مع المتصدر قال المدرب “لا يسعنا الآن إلا انتظار تعثر صاحب المركز الأول، سنبدأ التحضير للمباراة القادمة أمام النصر، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك”.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.