أخبار عاجلة

مدرب الأهلي الإماراتي: بطل آسيا لم يتحدد بعد

دبي ـ أحمد يوسف

وصف الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي أن تعادل فريقه سلبيا أمام جوانزو الصيني مساء اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا بـ”النتيجة الجيدة” مضيفا “أمامنا 90 دقيقة في الصين، وبطل آسيا لم يتحدد بعد”.

وأضاف للصحفيين عقب اللقاء “سعيد باداء اللاعبين، فقد حاربوا في الملعب حتى النهاية واثق في مستواهم بمباراة الاياب وأنهم سيحققون النتيجة المرجوة”.

وتابع “جاءت المباراة قوية وصعبة وكانت متوازنة كما توقعنا، بالتاكيد هذه هي النهائيات، وجدنا فرص ووجدوا فرص، الآن النهائي تحول لجوانزو، سنعمل على تحمل الضغوط التي سنتعرض لها”.

وأكمل “الشيء الايجابي في هذه المباراة أن شباكنا لم تهتز، وسنعمل على تحضير اللاعبين لمباراة الاياب”.

وتابع “كنت أوجه اللاعبين بضرورة الابتعاد عن الكرات الطويلة التي اعتمدوا عليها لأنها كانت تعود بسرعة كهجمات مرتدة بسبب طول مدافعي المنافس، وهو ماتسبب في توتر مدرب الفريق المنافس البرازيلي سكولاري”.

وحول آداء لاعبي الاهلي قال “ديدا قدم مباراة رائعة، وريبيرو ركض كثيرا في الملعب وضحى كثيرا لمصلحة الفريق والحمادي وماجد حسن استطاعوا مجاراة الصينيين في الالتحامات”.

وردا على توقعاته للقاء الاياب في الصين قال كوزمين “كلا الفريقين سيكون لديه ضغوطا في مباراة الاياب و يجب ان نكون اذكياء في مباراة العودة، ونضع الطريقة المناسبة التي يمكن أن نؤدي بها في المباراة”.

شاهد أيضاً

عقاب غريب على 3 لصوص سرقوا كميات كبيرة من الخمور في جنوب أفريقيا.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعقاب غريب تم توقيعه على ثلاثة لصوص سرقوا كمية كبيرة من الخمور في جنوب أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.