أخبار عاجلة

محاكمة سعودي في أمريكا ضبط في حمام النساء

دبي ـ ماي مول

يمثل طالب سعودي ( سلطان .س. ب – 25 عامًا) الخميس أمام محكمة أمريكية بتهمة دخول حمامات النساء ومحاولة لمس عاملة النظافة، إضافة إلى الاعتداء على ممتلكات الغير داخل الجامعة .

ووفقًا لقناة ” kpvi6 ” الإخبارية ، فإن المتهم طالب يدرس في جامعة ايداهو ويواجه الترحيل ومنع الدخول إلى أمريكا أو الغرامة المالية أو السجن لمدة عام .
وذكرت القناة وفقًا لمصادر أمنية ، أن المتهم كسر قوانين الجامعة حيث اقتحم 3 غرف خاصة بالطلاب إحداها غرفة تعود لطالبة ، كما اتجه نحو حمامات القسم النسائي وقام هناك بلمس عاملة النظافة .
وذكرت صحيفة “سبق” أنه تم إيقاف الطالب في نهاية شهر فبراير الماضي قبل أن يتم الإفراج عنه لإخضاعه للمحاكمة التي تقرر أن تكون في 19 مارس الجاري وتم حرمانه من دخول الحرم الجامعي إلى حين صدور قرار القاضي .

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.