أخبار عاجلة

مارادونا: ميسي يذهب إلى دورة المياه 20 مرة قبل كل مباراة

دبي . ما مول

انتقد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، مواطنه ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، بعدما قرر الابتعاد عن التانجو في الوقت الراهن، في وقت غريب وغير متوقع عقب قيامه من قبل بالدفاع عن ميسي عقب الخسارة في كأس العالم روسيا 2018.

وقال مارادونا، في تصريحات صحافية: “ميسي لا يصلح لأن يكون قائداً، لا جدوى من جعله القائد إذا يحتاج للذهاب إلى الحمام 20 مرة قبل كل مباراة هذا هو الحال، ميسي الأرجنتين ليس هو ميسي برشلونة، ليو البارسا مُختلف كليًا عن ليو الفريق الوطني، لكنه لاعب عظيم، هو أفضل لاعب في العالم رفقة كريستيانو رونالدو”.

وتابع: “دعونا لا نجعل من ميسي إلهاً ونعظمه كثيراً أريد أن أذهب لصالحه وأقول إنه لاعب عظيم لكن الأمر مُختلف تماما لا يمنح شيئا للمنتخب الوطني”.

وأضاف: “أتمنى العودة لتدريب المنتخب الأرجنتيني في يوم من الأيام ولو عدت لن استدعي ميسي حتى أجعله يُعيد حساباته ثم يأتي ويلعب مع المُنتخب كما أريد أنا”.

 

شاهد أيضاً

خبير سعودي: رمضان لن يأتي في الصيف إلا بعد 18 سنة

حلّ شهر رمضان المبارك هذا العام على العالم في شهر  مارس، الذي يعرف بأنه بداية شهر الربيع. ومع كل عام يبكر الشهر المبارك قدومه 10 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.