أخبار عاجلة

مادلين طبر بالمايوه: أنا حرة ومحترمة ومثقفة

القاهرة – محمد الليثي

بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بسبب صورتها وهي تستجم على شواطئ شرم الشيخ بالمايوه، قررت الممثلة اللبنانية مادلين طبر ألا تقف مكبلة الأيدي، وفضلت الرد على منتقديها.

وكانت مادلين طبر قد نشرت صورة لها وهي تستمتع بوقتها في شرم الشيخ، وعلقت عليها: “مرحبا بكم في شرم الشيخ مصر، أنا طير في السما”.

وما أن نشرت مادلين صورتها بالمايوه، انهال عليها المنتقدون، والذين كان من بينهم أحد الأشخاص الذي انتقدها بحجة أنها لا تحترم سنها.

وردت مادلين عبر حسابها على موقع Twitter: “للمنفسن اللى علق أنى على أبواب الخمسين ولابسة كاش مايوه، بقوله أنا سيدة حرة، سمعتي في مصر والعالم العربي، أنني محترمة ومثقفة قبل الموهبة، وجسدي نقى وجميل وأنا أحبه، وأنت تنفلق”.

كما وجهت رسالة للدمية “أبلة فاهيتا” التي حلت ضيفة على حلقتها منذ أيام، كاتبة: “ولحبيبتي أبله فاهيتا لبستلك مايوه بس مش منقط لكن حينقطك برضه وبدون فوتوشوب يا سوسو هه هه هه”.

ونشرت مادلين الصورة نفسها مرة أخرى وعلقت عليها: “مووووت”.

من المعروف أن مادلين طبر تتواجد في شرم الشيخ من أجل استلام تكريمها عن شخصية “أماهير” التي قدمتها في مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وذلك خلال كرنفال شرم الشيخ للفنون.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.