أخبار عاجلة

لاعبون في منتخب الإمارات دخنوا “الشيشة” قبل لقاء فلسطين

دبي – ماي مول

قالت صحيفة إماراتية أن خمسة من لاعبي منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، خرجوا من المعسكر التدريبي الذي أقيم أخيراً في العاصمة الأردنية عمان، ودخنوا الشيشة في مقهى قبل أيام من المباراة التي أقيمت أمام منتخب فلسطين، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات آسيا 2019 في الإمارات، ومونديال 2018 في روسيا.

وذكرت صحيفة “الإمارات اليوم” في تقرير  أن “اللاعبين الخمسة خرجوا من المعسكر لبضع ساعات، وذهبوا لتدخين (الشيشة) في أحد مقاهي عمان، وهم يرتدون ملابس تدريب المنتخب بعيداً عن أعين الجهازين الفني والإداري”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تعلن هويته أن “شخصاً شاهد اللاعبين أثناء قيامهم بهذا الفعل قبل السفر إلى مدينة رام الله الفلسطينية، للقاء المنتخب الفلسطيني في مباراة مهمة انتهت بالتعادل دون أهداف لتضيع صدارة المجموعة على الإمارات لمصلحة المنتخب السعودي”.

ورد رئيس اتحاد كرة القدم، يوسف السركال بأن “هناك مخالفة، لم يحددها، حدثت من قبل مجموعة من لاعبي المنتخب وتستحق الوقوف عندها”، مشيرا الى أنه “سيتم عرض الامر على لجنة المنتخبات، لاتخاذ الإجراء المناسب وفقاً للائحة الخاصة بمثل هذه الأمور”.

واضاف “هناك مخالفة حدثت، وأنا كرئيس للبعثة أعتبرها بسيطة، ولم تكن تستحق معاقبة اللاعبين بإبعادهم من المشاركة في مباراة فلسطين، إذ إنهم شاركوا بالفعل في المباراة”.

 

شاهد أيضاً

يصيب واحداً من كل مليون شخص.. سيلين ديون تتحدث عن مرضها للمرة الأولى

تحدّثت المغنية الكندية سيلين ديون التي تعاني من متلازمة الشخص المتيبس، عن مرضها ضمن مقابلة لمجلة "فوغ" الفرنسية هي الأولى لها منذ إعلان إصابتها بهذا المرض النادر، وستصدر المقابلة الأربعاء في عدد تظهر النجمة العالمية على غلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.