أخبار عاجلة

كرنفالات البندقية و جوائز قيمة في ميركاتو دبي

دبي . شيماء محمد

لايزال مسرح ميركاتو الرئيسي يزخر بالعديد من الفعاليات  و العروض المسرحية الموسيقية و الكرنفالات المستوحاة من أجواء مدينة البندقية  بالإضافة إلى التخفيصات و الجوائز لغاية 2 فبراير خلال مهرجان دبي للتسوق . 

زوروا ميركاتو و استمتعوا  بعرض حلم البندقية الرائع حيث الأجواء الكرنفالية الإيطالية  في مدينة  البندقية إذ يتضمن العرض العديد من الألعاب البهلوانية ، الألعاب الهوائية و ألعاب التوازن التي تحبس الأنفاس أما عرض بامبولا الراقص الذي يحفل بالأزياء التنكرية الرائعة ينشر أجواء البهجة و المرح في كل مكان 

محبي التسوق و الخصومات على موعد مع جوائز قيمة عند التسوق بمبلغ 200 درهم في متاجر ميركاتو و تاون سنتر جميرا  . لاتفوتوا فرصة ربح الجائزة الكبرى و التي هي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2019 و رحلة تزلج عائلية إلى سويسرا تقدمة دناتا للسفريات و الخطوط الجوية السويسرية و شركة القطارات السويسرية . 

و الجدير بالذكر أنه تم السحب على الجائزة الأسبوعية الأولى خلال المهرجان  بحضور السيد فتح الله عبدالله مسؤول السحوبات من دائرة التنمية الإقتصادية و بحضورالأنسة نسرين بستاني، مديرة الإتصال المؤسسي و العلاقات العامة لمركزي ميركاتو و تاون سنتر جميرا وقد كان الحظ حلف الأنسة بريانكا هندية الجنسية فقد فازت بفرش غرفة كامل من محل أورا لمفروشات .

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.