أخبار عاجلة

قناة دبي توقف برنامج أحلام بعد حلقته الأولى

دبي ـ ماي مول

أعلنت قناة دبي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إيقاف بث برنامج “ذا كوين” أو الملكة للفنانة أحلام بتغريدة قالت فيها: “نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين”.

القرار الغير متوقع جاء على خلفية موجة من الانتقادات الحادة تعرضت لها القناة بسبب برنامج أحلام “ذا كوين” الذي “يروج للعبودية” على حد تعبير النشطاء.

التعليق الأول جاء من الإعلامية نضال الأحمدية التي قادت حملة ضد البرنامج فقالت بتغريدة:

شاهدت القليل وإلى المسئول: من فضلك توقف عن إهانة الشباب العربي وإذلاله واستغلال مشاعره وجعله عبداً يسجد لاحلام. #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي

وبعد إعلان الإيقاف توجهت نضال الأحمدية بالشكر لقناة دبي بتغريدة: شكرا_تلفزيون_دبي

وكان هاشتاج “#ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي” قد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات للنشطاء عن مضمون البرنامج بعد حلقته الاولى.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.