أخبار عاجلة

في دبي.. شاهد مباراة كأس العالم النهائية بـ26 ألف دولار

دبي . أحمد الشريف

ما هي أفضل طريقة لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم؟ قد تعتقد أن لا شيء قد يضاهي الجلوس في الصف الأول في مدرجات ملعب لوجنيكي في موسكو، ولكن، إذا كنت من محبي الرفاهية و”تدليل النفس،” فقد يكون هناك مقعد أفخم بكثير على بعد حوالي أربعة آلاف كيلومتر.. في دبي.

ويقدم فندق فيرمونت دبي، تجربة استثنائية لمشاهدة نهائي كأس العالم بتاريخ 15يوليو داخل جناحه الأكبر في الطابق الـ34، حيث سيتحول الجناح الفخم إلى ملعب كرة قدم لاستقبال ستة نزلاء أصدقاء بداخله، لليلة واحدة مفعمة بالخدمات والتجارب الرياضية التي تتماشى مع روح كأس العالم.

وتبدأ التجربة برحلة إلى الفندق في سيارة “هامر” ليموزين، حيث يصل الضيوف إلى جناح “إمبيريال” لكبار الشخصيات، والذي سيتحول إلى مساحة مغطاة بالعشب الأخضر، وطاولة كرة قدم “فوسبول،” وألعاب واقع افتراضي تجعل من النزلاء لاعبي كرة قدم.

كما ستتوفر داخل الجناح أيضاً شاشة عرض للمباراة النهائية، يبلغ حجمها 260 سنتمتراً، بينما سيرافق النزلاء خادماً شخصياً يرتدي زي حكم مباراة، فضلاً عن شيف شخصي متوفر عند الطلب في أي وقت. كما توفر التجربة أيضاً خدمات مصور فوتوغرافي شخصي من أجل توثيق تجربة النزلاء.

وتنتهي التجربة في اليوم الثاني، إذ توفر للنزلاء فرصة قيادة سيارات رياضية فاخرة للعودة إلى منازلهم، منها “لامبورغيني” و”ماكلارين،” التي تتناسب مع الحياة الفاخرة في المدينة الصاخبة.

ورغم أن تجربة كهذه تبدو وكأنها فرصة من العمر لعشّاق كرة القدم والرفاهية، إلّا أنها حتماً لا تأتي بشكل مجاني، بل وتكلّف مبلغاً طائلاً، يبلغ مائة ألف درهم، أي أكثر من 27 ألف دولار للتجربة الكاملة.

شاهد أيضاً

الإمارات تعلن انتهاء المنخفض الجوي ومواصلة الجهود لإتمام التعافي

أعلنت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمركز الوطني للأرصاد والشركاء الاستراتيجيين، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.