أخبار عاجلة
الشارقة

فوز الشارقة بخماسية في شباك بني ياس بالدوري الإماراتي

أبوظبي ـ ماي مول

 

حقق فريق الشارقة فوزاً عريضاً على مستضيفه بني ياس بـ 5 أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي.

وبهذا الفوز أصبح في رصيد  الشارفة “الملك” 21 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بني ياس “السماوي” عند النقطة 23 في المركز الثامن.

شهد الشوط الأول من المباراة 5 أهداف، حيث افتتح بني ياس التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق قائد الفريق يوسف جابر، بعد عرضية من ركلة ثابتة نفذها الفلسطيني عماد خليلي، ورأسية من جابر على يمين حارس مرمى الشارقة محمد يوسف معلناً أول أهداف المباراة.

إلا أن الشارقة عاد للمباراة سريعاً ففي الدقيقة 12 سجل شاهين عبد الرحمن هدف التعادل بعد عرضية من سيف راشد ورأسية من شاهين في المقص الأيمن للهاشمي حارس مرمى بني ياس.

وفي الدقيقة 20 سجل سيف راشد هدف التقدم للشارقة بعد عرضية من البرازيلي ماريون ومتابعة من البرازيلي الآخر واندرلي، فتصبح النتيجة 2-1 لمصلحة الشارقة.

بعدها أضاف واندرلي الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 30 بعد تمريرة رودريجو كوستا العالية، وتسديدة من واندرلي في شباك بني ياس فتصبح النتيجة 3-1.

بعدها أضاف واندرلي الهدف الرابع لفريقه والشخصي الثاني في الدقيقة 36، بعد عرضية من ماريون ورأسية من واندرلي تعانق الشباك فتصبح النتيجة 4-1 لمصلحة الضيوف، وهي النتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني قلص حبوش صالح الفارق عندما سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 81، لتصبح النتيجة 4-2 لمصلحة الشارقة.

ويسجل البديل يوسف سعيد الهدف الخامس للشارقة في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، لتصبح النتيجة 5-2 لمصلحة الملك، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.