أخبار عاجلة
غيث بن هامل يروي الشجرة في فندق جلوريا الجمعة

فندق “جلوريا” بالإمارات يزرع أشجار بأسماء شهداء الوطن

دبي ـ أحمد الشريف

أطلق فندق جلوريا دبي مبادرة لتكريم اسماء الشهداء الإماراتيين عبد العزيزسرحان صالح الكعبي وسيف يوسف أحمد الفلاسي وهزيم عبيد العلي الذين استشهدوا اثناء تأدية الواجب العسكري، ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي بالسعودية. وقال الدكتور غيث بن هامل آل غيث نائب رئيس مجموعة الغيث الإماراتية القابضة المالكة للفندق ، أن إدارة “جلوريا دبي” رأت تكريم اسماء الشهداء بزرع أشجار باسمائهم في حديقة الفندق، وتعريف النزلاء من الجنسيات العربية والاسيوية والغربية بقصتهم البطولية. وأضاف الغيث في حفل اقيم هذا الاسبوع في مقر الفندق في دبي أن “هذه المبادرة هي أقل تكريم لاسماء الفرسان ، الذين لبوا نداء الوطن، وضحوا بارواحهم في سبيله، ودفاعا عن أمتهم”.

غيث بن هامل ال غيث يروي شجرة الشهدا في دبي الجمعة
غيث بن هامل ال غيث يروي شجرة الشهدا في دبي الجمعة

وتابع “لانملك الا تخليد اسمائهم بهذه المبادرة، فهم ضحوا بارواحهم دفاعا عن الأمة، وكل مايمكن تقديمه لاسمائهم، لايذكر مقابل تضحيتهم الكبيرة”. وشهد اطلاق المبادرة عدد كبير من نزلاء الفندق، خصوصا من الزوار السعوديين والخليجيين، وسائحون من دول غربية وأسيوية. ووقف الغيث والحضور وموظفو  الفندق دقيقة حداد على ارواح الشهداء ، قبل ان يشرعوا في زراعة الاشجار التي تم تزيينها بلوحة شرف باسماء الفرسان. ومن المقرر أن يدعو الفندق مجموعة من نزلائه لري الاشجار يوميا. وقال غيث هامل آل غيث في لوحة الشرف “تقديرا لشهداء الوطن، الذين عطرو بدمائهم الذكية ذكراهم التي تجعلهم أحياء بيننا، في وجداننا باقين في قلوبنا لما قدمه من تضحية في سبيل أداء الواجب الوطني،ونموذجا حي لمعاني التضحية والشرف والسيرة الطيبة التي تظل عبر الأجيال القادمة تنير لهم الطريق وتمدهم بالعزم والإرادة وقيم الانتماء والولاء التي بدونها لن تتحقق كرامة الاوطان”.    

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.