أخبار عاجلة

فلاي دبي تطلق موقعا الكترونيا لضحايا طائرتها بروسيا

دبي أحمد يوسف 

قررت شركة “فلاي دبي” للطيران الإماراتية إطلاق موقع  الكتروني لتلقي التعازي في ضحايا رحلتها التي تحطمت اثناء هبوطها بمطار روسي الشهر الماضي.

وقالت الشركة أن الموقع ينطلق بالتزامن مع ذكرى مرور شهر على حادث الرحلة (إف زد 981).

وأضافت “يجمع الموقع  الأفكار والصور الخاصة بمن يرغبون بالتعبير عن تعزيتهم في هذا المصاب”.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية “جاءنا يوم 19 مارس الماضي بنبأ لا يود إنسان أن يسمعه أبداً، إن أفكاري دائماً مع عائلات وأحبة الضحايا الذي يمرون الآن بأوقات عصيبة وحزينة، ونركز على تقديم كل ما يمكننا لمساعدة العائلات المكلومة”.

وتابع “ركزت فلاي دبي خلال الشهر الماضي على تجهيز فريقها لدعم العائلات وتقديم الدعم المستمر إلى السلطات المعنية بالتحقيق”.

وأكمل “قامت الناقلة خلال 30 دقيقة من ورود تقارير بالحادث بتجهيز فريق الاستجابة للطوارئ والذي غادر في ذات اليوم متوجهاً إلى مدينة روستوف أون دون التي شهدت وقوع الحادث، وتم تنسيق ذلك عبر مركز الأزمات في دبي، وتضمن الفريق الأولي أفراداً متخصصين في الدعم التقني والإنساني للعمل مع سلطات الطوارئ الروسية وافتتاح مركز لدعم العائلات في روستوف”.

وأضاف “تم تأسيس فريق دعم العائلات خلال الأسبوع الأول من الحادث للتواصل بشكل مباشر مع العائلات والتعرف على احتياجاتهم على المدى الطويل، وتم تخصيص فردٍ من فريق الرعاية لكل عائلة”.

وقال الغيث: “نقدم الدعم الممكن في هذا الوقت العصيب، ويجب مراعاة أن كل عائلة وكل ظرف مختلف ونحن نحترم ذلك”.

وذكر أن فلاي دبي تواصل العمل مع سلطات التحقيق في سعيها للتعرف على ملابسات الحادث وتقديم الدعم للعائلات طوال المدة المطلوبة.

وكان حادث تحطم الطائرة الذي وقع يوم 19 مارس الماضي، في مطار روستوف أون دون بروسيا، أسفر عن مقتل جميع ركاب الرحلة البالغ عددهم 55 راكبا، من روسيا وأوكرانيا والهند واوزباكستان، الى جانب طاقهما المكون من 7 أشخاص.

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.