أخبار عاجلة

فرص عمل بالكويت برواتب تصل إلى 120 ألف جنيه

 ماي مول – زياد مصطفى

قررت وزارة القوى العاملة  ولمدة 10 أيام إعادة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل بالكويت ، علي 17 فرصة عمل للأطباء من 7 تخصصات طبية بمستشفيي العرف.

كما تشمل فرص العمل (طبيب إنتاج حيواني، وملاحظ بيطري، وفني زراعي) برواتب تتراوح بين 200 إلى 300 دينار كويتي بشركة «عسلاء» للتجارة العامة والمقاولات، وذلك للمرة الثانية، حيث لم يتقدم العدد المطلوب من كافة التخصصات حتي الآن.

 

 قال محمد سعفان وزير القوي العاملة ، إن التخصصات المطلوبة: طبيبة نساء وولادة براتب 4000 دينار كويتي ، وأطباء أطفال وحديثي الولادة براتب 2500 دينار، وأطباء أشعة ، وعيون ، براتب 3000 دينار، والخبرة 5 سنوات بعد الدكتوراه والسن أقل من 55 سنة بحسب ما أورده مصراوى .

و تشمل أيضا التخصصات طبيبات جلدية براتب 1700 دينار ، وأطباء أطفال وحديثي الولادة وأطباء أشعة ، وجراحة تجميل، وأمراض باطنية براتب 1500 دينار ، والخبرة سنتين بعد الماجستير والسن أقل من 55 سنة.

 وبين أن الطلبات يتم تقديمها إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة في «3 شارع يوسف عباس بمدينة نصرالقاهرة»، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل والخبرة، مشددا على أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المذكورة، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها. كما أكد «سعفان» أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لاستيعاب الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.