أخبار عاجلة

فالديفيا يعتذر عن الإشارة “الغير أخلاقية” نحو الجمهور الإماراتي

أبوظبي – ماي مول

أبدى التشيلي فالديفيا لاعب الوحدة الإماراتي إعتذاره عن الإشارة التي وجهها نحو جمهور مباراة فريقه والشباب مساء الاحد، والتي أعتبرها الجمهور “إشارة غير أخلاقية”.

وظهر فالديفيا على شاشة القنوات التلفزيونية الإماراتية وهو يوجه الإشارة نحو الجمهور بصورة واضحة، ما أثار حالة من الغضب وإنتقادات شديدة للاعب على صفحات التواصل الإجتماعي بالإمارات، وطالب البعض بمعاقبته بالإيقاف.

وقال اللاعب للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى بخاسرة فريقه بهدف “لم أقصد أي إهانة لأحد، ولم أعرف انها إشارة بذيئة للجمهور الإماراتي” مضيفا “كانت إشارتي موجهة إلى بعض أصدقائي الذين حضروا من البرازيل لمشاهدتي، ولم يكن أقصد بها أي شخص آخر” .

وأضاف “هذه الإشارة متبادلة بين الأشخاص في تشيلي والبرازيل، وتستخدم على سبيل المزاح، ولا تعني أي شئ سلبي، وأتمنى أن لا يكون هناك سوء فهم لدى الجماهير” .

من جانبه، قال مدير الفريق الأول بنادي الوحدة عبد الباسط الحمادي “منذ قدوم فالديفيا إلى الإمارات، وكانت هناك ضجة إعلامية، وضغط كبير على اللاعب”  مضيفا “أتمنى عدم التسرع من الشارع الرياضي في الحُكم على اللاعبين، لأن هناك إختلاف في الثقافات، ونحن بدورنا قمنا بالحديث مع اللاعب بأن يحاول الإبتعاد عن القيام بتصرفات مثيرة للجدل” .

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.