أخبار عاجلة
عموري

عموري: فوز العين على الجزيرة لايعني تتويجنا باللقب

 

 أبوظبي ـ ماي مول

جدد نجم فريق العين والمنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) دعوته لجماهير العين لمساندة فريقه أمام نظيره الجزيرة الاحد في الجولة 18 من الدوري الإماراتي.

وقال عموري للصحفيين أن “الفوز على الجزيرة لا يعني تتويجنا باللقب لأنه سيمنحنا ثلاث نقاط في مشوار تحدي منافسة الدوري وتفكيرنا في الوقت الحالي هو المضي بتركيز وخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا”.

وأكمل اللاعب الدولي “نحترم طموحات فريق نادي الجزيرة الذي ظل يقدم مستوى متميز خلال الموسم الكروي الحالي، مضيفا “لكننا سنخوض المواجهة على أرضنا وبين جماهيرنا ونتطلع إلى أن نكون عند حسن ظن محبي العين وعلى قدر الثقة التي يمنحنا لها المدرب دائماً، عبر تنفيذ التعليمات الفنية على الأرض”.

وكان الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين قد قال في تصريحات سابقة أن فريقه سيخوض لقاء الجزيرة تحت شعار (لابديل عن الفوز).

واضاف “الفوز سيجعل الفارق ست نقاط بين الوصيف والمتصدر وهذا الأمر لا يحسم الدوري ولكن سيجعل وضعية العين أفضل في المنافسة خلال استحقاقاته المتبقية، وفي حالة الخسارة ستكون الأمور أصعب لذلك سيختار لاعبو العين الطريق السهل من خلال مواجهة الأحد”.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.