أخبار عاجلة

طرد عروسين من فندق ليلة زفافهما

لندن ـ أحلام عيسى

اضطر عروسان إلى قضاء ليلة زفافهما في غرفة خشبية بعد أن رفضت إدارة الفندق إدخالهما إلى جناحهما لعدم قناعتها بأن الجناح محجوز باسمهما.

زعم توم باري (35 عاماً) وعروسه إيمي (33 عاماً) بأن موظفة الاستقبال في فندق ماركس تي في مدينة إيسيكس البريطانية، رفضت إعطاءهما مفتاح جناحهما لأنها لم تقتنع بأن الجناح محجوز باسمهما.

ويذكر بأن العروسين كانا استخدما الجناح في الصباح للإعداد لزفافهما وتركا المفتاح داخله. وعندما عادا إلى الفندق في المساء رفضت الموظفة إعطائهما المفتاح البديل.

وقال توم “لقد شعرت بالغضب الشديد، كان من المفترض أن يكون هذا أسعد يوم في حياتي، ولكنني أمضيت ليلة زفافي في غرفة مريعة بالقرب من الفندق” وأضاف “لقد حجزت الجناح باسمي وكان بإمكان الموظفة أن تتأكد من هذا بكل بساطة”>

وكانت إيمي أمضت فترة الصباح كلها في الجناح، وتركت جميع أشيائها وحقيبة يدها ومفتاح الجناح في الداخل، وعندما عادت لتمضي ليلتها الأولى مع زوجها فوجئت بعدم السماح لها بالدخول إلى الجناح.

وقال ناطق باسم إدارة الفندق “نحن نعتذر بشدة للخطأ الذي وقع ونطلب من توم وإيمي أن يغفرا هذا الخطأ الجسيم. نحن على تواصل مع العروسين للوصول إلى حل يريضهما”، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.