أخبار عاجلة

طائرة إماراتية تعود لمطار مانشستر لتسمح لزوجين بوداع حفيدهما قبل وفاته

أبوظبي _ أحمد يوسف

عاد طيار بطائرته التابعة لشركة طيران الاتحاد الإماراتية إلى بوابة الإقلاع في مطار مانشستر، لكي يتمكن زوجان من مغادرة الطائرة لوداع حفيدهما الذي كان يحتضر في وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات المدينة.

وكان الزوجان يجلسان في مقعديهما بالطائرة عندما تلقيا رسالة نصية تفيد بوجوب حضورهما إلى المستشفى لإلقاء نظرة الوداع على حفيدهما الذي وصل إلى المستشفى في حالة خطرة.

وكانت الطائرة على وشك الإقلاع من مطار مانشستر البريطاني باتجاه مدينة أبو ظبي، عندما أبلغ الزوجان طاقم الطائرة بضرورة مغادرتهما للطائرة لوداع حفيدهما. وما كان من قبطان الطائرة إلا أن استدار بطائرته وعاد بها إلى إحدى بوابات المطار، حيث نزل الزوجان على الفور وتم إخراج أمتعتهما من الطائرة بسرعة كبيرة.

وقد تمكن الزوجان من الوصول إلى المستشفى في الوقت المناسب، وإلقاء نظرة الوداع على حفيدهما قبل وفاته.

وعلّقت وكيلة الزوجين، بيكي ستيفنسون في منشور لها على صفحة “ترافيل غوسيب” قائلة: “نشكر شركة الاتحاد على خدماتها الأكثر تميزاً لزبائنها، فلولا تفهم القبطان لما تمكن الزوجان من رؤية حفيدهما المريض”.

من الجدير بالذكر بأن شركة الاتحاد ستحافظ على حق الزوجين في استخدام تذكرتيهما في رحلة مستقبلية على متن طائراتها وفق ما ورد في موقع “ماشابال” الإلكتروني.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.