أخبار عاجلة

سهير رمزي: رفضت الظهور عارية في أفلام لبنانية

القاهرة – رنا ياسر

اعترفت الفنانة سهير رمزي بأنها أجهضت نفسها 3 مرات، بسبب حبها الشديد لوالدتها الممثلة الراحلة درية أحمد وارتباطها الوثيق بها، ما أدى إلى طلاقها من أحد أزواجها.

وصرحت أثناء استضافتها في حلقة السبت من برنامج “100 سؤال”، من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” إن حبها الشديد لوالدتها دفعها للإجهاض، خوفا من أن تبتعد عنها وأن تفارقها، ولكنها أشارت أنها نادمة الآن على هذا القرار.

وبكت سهير رمزي على والدتها الراحلة، وأشارت أنها تفتقدها بشدة، وأنها دائما ما تتحدث إليها في كل شؤون حياتها.

و أكدت الفنانة سهير رمزي أنها لم تتعمّد الظهور عارية في الفيلم المثير للجدل في السبعينيات “المذنبون”، وإنما كان السبب هو خدعة من مخرجه الراحل سعيد مرزوق.

وأوضحت رمزي أن المخرج مروزق صوّر مشهد قتلها في الفيلم من زواية أبرزت تعريها على السرير، وهو الأمر الذي أغضبها منه تماما.

وأفصحت سهير أن مرزوق عرض عليها بعد ذلك بطولتها لفيلم آخر بعد فيلم “المذنبون”، ولكنها رفضته لاحتوائه على مشهد تقوم فيه بطبع “ختم النسر” على أجزاء متفرقة من جسدها، ما أدى إلى نشوب خلافات بينها وبين مرزوق”.

وقالت: “عندما قرأت سيناريو الفيلم في البداية فوجئت بضمه لمشهد أقوم فيه بطبع “ختم النسر” على أجزاء متفرقة من جسدي، وهو ما رفضته تماما لأنني لم أجده ملائما تماما، بينما أكد لي المخرج أنه مشهد رئيسي بالعمل ولابد أن يتم تصويره”.

وتابعت: “أمام رفضي لتصوير المشهد، قام سعيد مرزوق بمقاضاتي لرفضي استكمال تصوير الفيلم، بعد قطعي لشوط كبير فيه، وانتهى الأمر بإسناد دوري في الفيلم إلى الفنانة الراحلة مديحة كامل”.

وأفصحت سهير رمزي أن المشاهد المثيرة التي قدمتها في بداياتها الفنية في السبعينيات من القرن الماضي كانت سببا في انطلاق نجوميتها بسرعة وفي خلال فترة قصيرة.

كما اعترفت بأنه عُرض عليها الظهور عارية تماما في بعض الأفلام اللبنانية، ولكنها رفضتها تماما لعدم احتوائها على أي مضمون.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.