أخبار عاجلة

سليمان والشناوي يغيبان عن نهائي كأس مصر

القاهرة ـ زياد أبوالنجا

سيغيب لاعب وسط الأهلي وليد سليمان وحارس الزمالك أحمد الشناوي عن نهائي كأس مصر المقرر بين الفريقين الإثنين.

وخلت قائمة الأهلي المعلنة اليوم الأحد للمباراة من سليمان، الذي قال الجهاز الفني إنه أصيب بإلتواء في الكاحل، بينما واصل الشناوي الغياب عن تشكيلة الزمالك لأسباب فنية.

ونقل موقع الأهلي الإلكتروني عن طبيب الفريق خالد محمود قوله: “سيجري سليمان أشعة خلال الساعات القادمة لتحديد حجم إصابته، ومدى إمكانية سفر اللاعب من عدمه مع بعثة الأهلي المتوجهة إلى جنوب أفريقيا، لأداء مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية  الأفريقي”.

ولم تضم قائمة الزمالك الحارس الدولي الشناوي، الذي ثارت تكهنات في الفترة الأخيرة عن وجود توتر بينه وبين ناديه.

وبدا غياب الشناوي عن حراسة مرمى الزمالك عندما اعتذر عن الانضمام إلى البعثة المسافرة للكونغو لمواجهة ليوبار، في دور المجموعتين بالكونفدرالية، بداعي خوف الحارس من غضب الجماهير بعد تسببه في إصابة خطيرة للاعب ليوبار رودي ندي.

ويمني الزمالك نفسه بالفوز بالثنائية المحلية للمرة الثالثة في تاريخه، لكنه سيتعين عليه إيقاف سلسلة من النتائج السلبية أمام غريمه الأهلي.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الزمالك، بطل الدوري، لإحراز لقب الكأس للمرة الثالثة على التوالي، وإنهاء الموسم المحلي بشكل مثالي قبل أن ينطلق الموسم الجديد بلقاء قمة في كأس السوبر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

شاهد أيضاً

شاهد.. ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يزور قصر المنتزه في الأسكندرية الذي كان مقر سكن عائلته

وثق مقطع فيديو لحظة زيارة ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني، لقصر المنتزه بالأسكندرية في مصر، والذي كان مقر السكن الأساسي لعائلته الملكية، حينما كان ملكاً على مصر والسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.