أخبار عاجلة

سعوديات يشاركن في سباق طواف أوروبا للدراجات الهوائية

القاهرة – دينا الشريف

شاركت 4 فتيات سعودية كأول فريق نسائي في مبادرة Global Biking Initiative لطواف أوروبا بالدراجات الهوائية، والتي سوف تنقلهن بين السويد والدنمارك انتهاءً بألمانيا.

وأوضحت مؤسسة الفريق فاطمة البلوشي لـ “العربية نت”، إنها خاضت هذه المنافسة لتجوب أوروبا بدراجتها الهوائية كأول سعودية، منوهةً أنها لم يخطر على بالها أن شغفها بالدراجات الهوائية سيقودها للمشاركة العالمية.

وأضافت أنها أسست هذا الفريق بعد عودتها من رحلتها الأولى فانضمت إليها أختها “آسيا البلوشي”، “دينا ناصر”، “عنود الجريد”، ليشكلوا أول فريق سعودي يشارك في مثل هذه المسابقات.

ونوهت فاطمة على إنها تهدف إلى تشجيع الشابات على استعمال الدراجات الهوائية في الحياة اليومية، والتقليل من استخدام السيارات لممارسة حياة صحية، وروجت لأهمية تطوير البنية التحتية لقيادة الدراجات، وتعزيز السلامة لهن.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.