أخبار عاجلة
سامي الجابر

سامي الجابر يعتذر بعد طرده في الدوري الإماراتي

أبوظبي – أحمد الشريف

اعتذر المدرب السعودي سامي الجابر مدرب فريق الوحدة الإماراتي عن الواقعة التي تسببت في طرده خلال مباراة الفريق الاخيرة في الدوري الإماراتي.

وقال الجابر للصحفيين في أبوظبي الاربعاء “أعتذر عن هذه الواقعة التي حدثت خلال مباراة الوحدة والشباب يوم الاحد الماضي، هذه المرة الأولى التي أدخل فيها في نقاش مع حكم واطرد من مباراة”.

واوضح أنه طرد “مع العلم انني طالبت بحقي في السماح باستمرار الهجمة لفريقي خاصة ان الخطأ كان لصالحه” .

وأعتبر الجابر أن النقص الموجود في الفريق ليس مبررا قبل لقاء فريقه مع الوصل غدا الخميس في الجولة 19 من الدوري الإماراتي، معتبرا ان ما واجهه الفريق من نتائج غير مرضية خلال الفترة الأخيرة، سيكون له ردة فعل بتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل .

وقال: فريق الوصل يعيش حالة استقرار ونتائج جيدة في الفترة الأخيرة ونحن نحترمه، والوحدة مستعد لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في الفترة الماضية، خاصة أنه لا يعاني من مشاكل فنية بل لعب سوء الطالع دورا في عدم فوزه خاصة في لقاء الشباب الاخير الذي كان فيه قريبا من الظفر بنقاطه الثلاث .

وأضاف : بيئة العمل في الوحدة جيدة والجميع في الفريق يعمل بجد وحماس بكل مكوناته لاعبين وجهازين فني وإداري، وثقتي كبيرة في اللاعبين وفي قدرتهم على تقديم الأفضل، والفريق حظوظه قائمة في المنافسة في الدوري أو في كاس رئيس الإمارات.

 

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.