أخبار عاجلة

سامسونج تعتزم طرح كاميرات ترتبط مباشرة بـ”التواصل الاجتماعي”

 

دبي – شيماء يحيى

 

اعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها طرح كاميرات للتصوير الفوتوغرافي تتيح نشر الصور بصفة فورية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال راج فارما رئيس مبيعات تكنولوجيا المعلومات لدى شركة سامسونج  في دبي أن الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي، دفع الشركة لابتكار هذه الكاميرا التي ترتبط مباشرة مع الانترنت وصفحات التواصل، لتنشر الصور بصفة فورية.

وذكر فارما لـ”ماي مول” أن “سامسونج” طرحت في الاسواق العربية اسرع كاميرا للتصوير الاحترافي في العالم.

وتحمل الكاميرا اسم (ان اكس 1) وهي “ذات عدسة قابلة للتبديل ووتوصف بأنها الأسرع والأكثر دقة في العالم، اذ تتيح التقاط صور بدقة 28 ميجابيكسل بسرعة 15 لقطة في الثانية”.

وأوضح أن الكاميرا تضم إعدادات عالية التقنية لتصوير الفيديو، ما يتيح للمستخدمين القدرة على تصوير أفلام الفيديو بتقنية العرض المتطورة (4 كيه) الخاصة بشاشات التلفاز فائقة الوضوح، والأكثر دقة بأربع مرات من الشاشات عالية الوضح .

وقال أنها  كاميرا مخصصة للمصورين المحترفين، او الهواة الراغبين في التقاط صور كالمحترفين

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.