أخبار عاجلة

سامسونج تطلق هاتفاً يتحمل الظروف القاسية

دبي ـ ماي مول

أطلقت شركة «سامسونج» هاتفها الذكي الجديد «جالاكسي إكسكفر 3»، الذي يندرح تحت فئة الهواتف شديدة التحمُّل للظروف القاسية، وبمواصفات متوسطة.

ويقدم الهاتف الجديد، شاشة بقياس 4.5 بوصات وبدقة 800×480 بكسل، ومعالجاً رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز، و1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وثمانية جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويملك الجهاز كاميرا خلفية بدقة خمسة ميجابكسل قادرة على التقاط الصور تحت الماء، وكاميرا أمامية بدقة اثنين ميجابكسل، كما يملك بطارية بسعة 2.200 ميلي أمبير/ساعة.

ويعتمد «سامسونج جالاكسي إكسكفر 3» أيضاً على أجهزة استشعار لقياس الارتفاع، وبوصلة لتحديد المواقع الجغرافية GPS، وهو يدعم شبكات الجيل الرابع.

وتعتزم «سامسونج» إطلاق هاتفها الجديد بالإصدار 4.4 «كيت كات» من نظام التشغيل «أندرويد»، على أن تتم ترقيته إلى الإصدار الأخير «لوليبوب» في وقت لاحق. ويوفر «جالاكسي إكسكفر 3»، مفاتيح تحكم فعلية أدنى شاشته، كما يوجد زر إضافي لتشغيل الفلاش، أو تشغيل الكاميرا عند النقر المزدوج.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نوال الزغبي تحيي حفل “حكايا المجوهرات” في دبي مزينة بمجوهرات بـ5 ملايين دولار

دبي. شيماء محمد أحيت المطربة اللبنانية نوال الزغبي حفلا فنيا في دبي، مساء أمس الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.