أخبار عاجلة

زينة: وافقت على هذا الدور لاحتياجي للمال

القاهرة – مروة سالم

أكدت الممثلة زينة أن احتياجها للمال أجبرها على الموافقة على تقديم دورها في مسلسل “أرض النعام” الذي عُرض في رمضان 2015.

قالت زينة: “قبلت هذا المسلسل لاحتياجى للفلوس، ولوجود المخرجة غادة سليم، والمفارقة هي أنني لم أحصل على أجري من شركة الإنتاج حتى الآن، وجميع الشيكات مرتدة”، حسب تصريحاتها لصحيفة “المصري اليوم”.

وتابعت: “سأتحدث مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في هذا الأمر، وأعتقد أن سبب عدم نجاح (أرض النعام) هو عرضه حصريا على قناة وليدة”.

وكان المسلسل تعرض للعديد من المشاكل بين بطلتيه رانيا يوسف وزينة، كان بدايتها بسبب ترتيب الأسماء، ووصل الأمر إلى أن رانيا يوسف تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد عاطف كامل منتج مسلسلها “أرض النعام”، لعدم تمكنها من الوصول معه إلى حل يرضي كل الأطراف فيما يخص ترتيب اسمها على مقدمة العمل.

وفسرت رانيا يوسف قرارها باللجوء إلى النقابة بان منتج العمل أخل ببنود العقد معها بعد أن كان من المفترض أن يكتب اسمها في بداية التتر منفردا، لكنه قرر في اللحظات الأخيرة أن يضم اسمها إلى جانب اسم زينة التي تشاركها بطولة المسلسل.

وأكدت رانيا يوسف أن المسلسل تعرض لكثير من الأزمات بسبب اعتذار المخرج قبل بدء التصوير بأسبوعين، وكذلك اعتذار روبي عن عدم الاشتراك بالعمل بسبب حملها.

“أرض النعام” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة رانيا يوسف، زينة، أحمد زاهر، سوسن بدر، محمد شاهين، ومروة عبد المنعم، ومن إخراج غادة سليم، وتم عرضه عبر شاشة TEN.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.