أخبار عاجلة

فيديو .. زينة تهدد أحمد عز : هأفضحك

القاهرة – هديل هاشم

هددت الفنانة المصرية زينة، بالكشف عن معلومات قد “تشكل فضيحة” للفنان المصري الذي تنسب له طفليها التوأم.

وقال زينة في مداخلة بقناة (أون تي في) المصرية موجهة كلامها لعز “عيب عليك ماتفعله، لقد فضحت نفسك وفضحتنا معك، هذه ليست رجولة، ولايصح أن تقف تحارب ابنيك وامهم”.
وذكرت انها لم تكشف كل الحقائق حتى الآن حول أحمد عز، احتراما منها لأنه والد توأمها وذلك في أول تعليق لها، بعدما أصدرت نيابة الأسرة بمدينة نصر تقريرا مبدئيا يعفي الفنان أحمد عز من نسب التوأم “عز الدين وزين الدين” له .

وتابعت: “من مصلحتك أنك تعترف بالحقيقة، لأني لو عرفت الناس حقيقتك، أنت مش هتعرف تمشي في الشارع، لأن الناس هي اللي هتحكم عليك وقتها”.

وأكدت: “أنا مش هسيب حقي يا أحمد عز، ومش هسيب حق عيالي وهاخده لأخر يوم في عمري، وهاخد حقي من حبابي عنيك، ومن مصلحتك أني أخد حقي وتبعد عننا”.

وأوضحت أنها أجرت تحليل الـDNA أكثر من مرة بالفعل، وأجرته في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن عز يعرف نتيجته بالفعل، ولا يستطيع أن ينكرها، وأنها تفاجأت برد فعله فور عودتها من الخارج، والذي لم تكن تتوقعه.

وجاء تقرير نيابة الأسرة التي تحقق في الدعوى المقامة من زينة ضد عز في صالح الممثل الشهير، وذكرت النيابة أن الأدلة ليست كافية لإثبات النسب ورفضت الدعوى، ومن المقرر أن ترفع النيابة التقرير للمحكمة لتبت في الأمر في جلسة 26 مارس.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.