أخبار عاجلة

زوج أنجلينا جولي يكشف حقيقة وفاتها

دبي ـ ماي مول

انتشرت الكثير من الشائعات مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية في أحد المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن زوجها النجم الأمريكي القدير براد بيت نفى جميع الشائعات عن وفاتها وقال إنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور حالتها الصحية ووصولها لوزن 35 كيلوجرامًا.

وخرج شقيق النجمة “أنجلينا” جيمس هافن لينفي أيضًا وفاة شقيقته، مؤكدًا أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضًا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.

انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن مرض النجمة الأمريكية المحبوبة أنجلينا جولي، وخاصة بعد فقدانها جزءًا كبيرًا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التي التقطت لها من رحلتها الأخيرة في اليونان، والتي تعد من ضمن برنامج الأمم المتحدة، للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، ما دعا الكثير من محبي النجمة للتساؤل حول سبب مرض النجمة “أنجلينا” وانخفاض وزنها إلى ذلك الحد.

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن النجمة “أنجلينا” تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، ولا يعني ذلك أنها تموت، بل دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.