أخبار عاجلة

رونالدو يستعد لزيارة دبي للدعوة للتبرع بالدم

دبي ـ أحمد يوسف

وقعت هيئة الصحة في امارة دبي بالإمارات اتفاقية مع  نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو، ليشارك في حملة كبرى تدعو للتبرع بالدم.

وقال حميد القطامي مدير الهيئة أن رونالدو سوف يزور دبي ليتبرع بالدم، ويدعو الشباب الخليجي والعربي للتبرع بالدم بصورة دائمة، لما للتبرع من فوائد  كبيرة لإنقاذ المرضى ومصابي الحوادث.

ولفت الى ان “رونالدو له العديد من الاسهامات الإنسانية، كما انه متبرع دائم بالدم، ومشاركته ستكون حافزا لالاف الشباب ليتبرعوا بالدم”.

وأشار الى ان نجم ريال مدريد، سوف يرعى الحملة التي تستمر لمدة عام تحت عنوان (كن الأول في التبرع بالدم).

وذكر مسئولون في هيئة الصحة أن رونالدو اشرف على إجراءات اطلاق الحملة في دبي، وتابع تفاصيل المواد الدعائية التي سوف تروج للتبرع بالدم.

وأشاروا الى  انه كان مقررا ان يحضر النجم الرياضي حفل اطلاق الحملة الذي جرى في دبي، لكن ضغط المباريات الاوربية، والاحداث الرياضية في اوربا منعه من  المجيء للامارة، لكنه سيحضر للامارة قريبا للمشاركة  في الحملة.

وكانت دبي اتفقت في شهر يناير الماضي مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، ليكون أول سفير دولي للمعرض العالمي (اكسبو دبي) المقرر إقامته عام 2020.

كما يقيم النجم الارجنتيني ماردونا في دبي بصورة شبه دائمة، بصفته سفيرا للرياضة، أذ يتولى الترويج  للاحداث الرياضية الهامة التي تقام  في الامارة.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.