أخبار عاجلة

بالفيديو .. مايا دياب مطلوبة للتجنيد في “داعش”

القاهرة ـ ماي مول

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لموقف محرج على الهواء، اذ تلقت رسالة على موقع تويتر من شخص يزعم أنه من تنظيم داعش الإرهابي، ويطلبها للانضمام للتنظيم، للمشاركة فيما يسمى بـ”جهاد النكاح”.

وعلقت دياب على  البوست قائلة: “ده مش طبيعى ويبين قد إيه إننا عايشين فى مجتمع مخيف وهو موضوع ما بيضحكش وللأسف ما بيهزروش لأنهم يقومون بالقتل بطريقة وحشية”.

وعن سؤال الفنانة فيفى عبده لها، خلال عرض برنامجها  على قناة “ten” عن رأيها فى عودة الفنان فضل شاكر، قالت “مايا”: “أنا معرفش حد بيغنى اسمه فضل شاكر وأترك الجواب للجمهور”.

وكان فضل شاكر قد غادر بيته في لبنان قبل عدة سنوات وانضم لتنظيمات مسلحة بعد أن اطلق لحيته، ثم عاد مؤخرا للحياة العامة مؤكدا انه تراجع عن افكاره السابقة.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.