أخبار عاجلة

دبي من أفضل 5 مدن للسياحة 2018

القاهرة – دينا الشريف

 

جاءت دبي في المركز الثالث على الساحة العالمية كواحدة من أفضل 5 مدن للزيارة في 2018، حيث تلت كل من نيويورك، وبانكوك.

وقالت موريس التي ترأس فريق تسويق المشروعات والعقارات السكنية الفاخرة لمنطقة الشرق الأوسط وشرقي أفريقيا في “نايت فرانك”، لموقع “مانشون غلوبال” الشبكي الأميركي المختص بشؤون العقارات حول العالم: “إن من أبرز خصائص تطور دبي العقاري أن منظرها الحضاري وشكلها الجمالي يشهدان تغيراً مستمراً، وأن دبي تنتهج في تطوير عقاراتها نهجاً لا يقتصر على مجرد تشييد بنايات جديدة ذات مناظر مبهرة فحسب، وإنما أيضاً تبتكر عروضاً شاملة تقدمها لعملائها”.

وذكرت أن من أكثر المناطق التي ينطبق عليها هذا النهج في دبي نخلة جميرا، وداون تاون دبي، ومركز دبي المالي العالمي. وأضافت أن داون تاون دبي تبرز على وجه الخصوص كأفضل مناطق دبي الآن للشراء بغرض الاستثمار العقاري، وأنها ستشهد المزيد من النمو، بينما تعد نخلة جميرا هي أفضل مناطق دبي الآن للمستهلك النهائي.

 

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.