أخبار عاجلة
الماسة المسروقة

دبي تستعيد ماسة بـ300 الف درهم سرقتها إمرأة وأخفتها في أحشائها

دبي . محمد فؤاد

تمكنت شرطة دبي من اسعادة الماسة يزيد وزنها عن 3 قيراط، بعد نحو 20 ساعة من سرقتها والسفر  بها خارج الإمارات.

وقال القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله المري للصحفيين مساء الأحد أن ألماسة تقدر قيمتها بـ80 الف دولار، وسرقها رجل وامرأة من جنسية دولة آسيوية بالحيلة من أحد محال المجوهرات في سوق الذهب بمنطقة نايف، ثم غادرا الدولة في الحال.

وأوضح أن المرأة أخفت الجوهرة في أحشائها، وسافرت للخارج متجهة الي الهند، تمهيدا الي الوصول لدولة أخري، لكن شرطة دبي أبلغت عنهما، وتم القبض عليهما في صالة ترانزيت المطار بالهند.

وذكر أن المتهمين دخلا إلي محل المجوهرات حيث أبدي الرجل للبائع رغبته في شراء أحجار ألماس صغيرة الحجم، وفي هذه الاثناء استغلت المرأة انشغال البائع بعرض مقتنيات علي شريكها في الجريمة، وسرقت حجر الماس بحجم 3.27 قيراط، ثم أخفته وغادرت إلي جهة مجهولة.

وأشار إلي انه بعد مرور 3 ساعات اكتشف البائع اختفاء حجر الألماس، فابلغ الشرطة التي باشرت بسرعة البحث عن المتهمين، وبعد جهود كبيرة من العمل المتواصل والبحث والتقصي تم التوصل إلي هويتهما وبالتدقيق عليهما تبين أنهما تمكنا من مغادرة الدولة بعد ارتكاب السرقة مباشرة، عن طريق مطار دبي الدولي متجهين إلي جمهورية الهند في رحلة ترانزيت ومن ثم الانتقال إلي موطنهما، لافتاً إلي أن تأخر البلاغ ساهم في فرار المتهمين، لكن لم ييأس فريق العمل ولاحقهما حتي تم ضبطهما في منتصف الطريق.

وأوضح أن المتهمة أقرت بسرقة حجر الألماس من المحل وابتلاعه فتم إعطائها محلول من الطبيب المختص لاستخراجه، وفي غضون ساعات تم استرجاع الماسة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين تمهيداً لإحالتهما إلي الجهات القضائية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.