أخبار عاجلة

دبي تستعد لإستقبال نجوم العالم في التنس

 دبي ـ وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.ا)

تستعد دبي لاستقبال مجموعة من نجوم كرة التنس في العالم الشهر المقبل، للمنافسة ببطولة دبي للتنس.

وتقام البطولة في الفترة من 15 الى 27 فبراير، وتوصف بأنها من أبرز بطولات التنس العالمية، وتستقطب جمهوراً كبيراً من الإمارات وخارجها لمتابعة منافسات التنس القوية.

وتضم قائمة المشاركات في دورة هذا العام أفضل لاعبات التنس في العالم، تتقدمهن أسطورة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالمياً، إلى جانب خمس من المصنفات العشرة الأوائل، و8 من المصنفات الـ 20 الأوائل في العالم، بما فيهن جاربين موجوروزا، المصنفة الثالثة عالمياً، وأنيازكا رادفانسكا، المصنفة الرابعة وحاملة لقب بطولة دبي 2012، ولوسي سافاروفا، وأنجليليك كيربر، ومتصدرتي التصنيف العالمي سابقاً آنا إيفانوفيتش وكارولين فوزنياكي.

وحازت بطولة دبي لتنس السيدات في عام 2015 على جائزة أفضل بطولة للعام من فئة بريميير 5 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز نهاية الموسم الذي أقامته رابطة محترفات التنس في ديسمبر.

وجاء فوز البطولة بهذه الجائزة، التي يصوت فيها اللاعبون لاختيار أفضل منافسات التنس العالمية، ليؤكد مكانة الحدث في مسيرة اتحاد لاعبات التنس المحترفات، واستقطابه الدائم لأفضل لاعبي ولاعبات التنس في العالم.

فيما تستكمل قائمة المشاركين في تنس الرجال خلال الأيام القليلة القادمة، ويتوقع المنظمون عودة السويسري روجيه فيدرر، حامل اللقب والفائز سبع مرات ببطولة دبي، للدفاع عن لقبه في مواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الحائز على كأس دولية دبي للتنس أربع مرات.

وتُستهل البطولة بمنافسات تنس السيدات في 15 فبراير، تليها بطولة تنس الرجال في 22 فبراير، ويبلغ مجموع جوائز الحدث المالية 4.5 ملايين دولار.

وقال كولم ماكلوكلين، نائب رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة؛ الجهة المالكة والمنظمة للبطولة: ” نسعد بعودة أفضل لاعبي التنس في العالم إلى دبي، ويبدو أن بطولة العام ستحفل بمواجهات قوية أخرى، ونتطلع إلى متابعة ألمع نجوم  التنس في العالم على مدى أسبوعين من عروض التنس العالمية.”

وأضاف “يحرص منظمو الحدث على تنظيم بطولة قياسية غنية بمنافسات وفعاليات مثيرة طوال أسبوعي الحدث”.

وقال صلاح تهلك مدير البطولة: “تعد بطولة دبي من أبرز منافسات التنس العالمية التي ينتظرها بشغف اللاعبين والجمهور على حد سواء، وتضم قائمة المشاركين في حدث العام كوكبة رائعة من اللاعبين، ونتطلع للترحيب مجدداً بالجمهور وللاستمتاع ببطولة مثيرة.”

 

شاهد أيضاً

يصيب واحداً من كل مليون شخص.. سيلين ديون تتحدث عن مرضها للمرة الأولى

تحدّثت المغنية الكندية سيلين ديون التي تعاني من متلازمة الشخص المتيبس، عن مرضها ضمن مقابلة لمجلة "فوغ" الفرنسية هي الأولى لها منذ إعلان إصابتها بهذا المرض النادر، وستصدر المقابلة الأربعاء في عدد تظهر النجمة العالمية على غلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.